فاجأ النجم التركي خالد أرغنش الصحافيين بتواضعه حين قابلهم في المطعم الذي افتتحته زوجته الفنانة برجوزار كوريل، حيث قّدّم لهم شخصياً القهوة التي أعدّها بنفسه.


&& بيروت: فاجأ النجم التركي خالد أرغنش الشهير بالوطن العربي باسم "السلطان سليمان" الصحافيين بتواضعه،&حيث قدّم لهم القهوة&التي صنعها بنفسه عندما حضروا لمقابلة زوجته الممثلة برجوزار كوريل&في&مطعمها الجديد الذي يمضي فيه معظم أوقاته بعيداً عن ضغط العمل، علماً أنه بتعامله مع زوجته وابنه أثبت أنه الزوج والأب &قبل أن يكون الممثل والمغني الشهير. واللافت أنه&أعدّ&القهوة للصحافيين بنفسه وألقى التحية عليهم خلال حديثهم مع&"كورال" التي بدا فخوراً بها&بعيداً عن غيرة الرجل من نجاح زوجته في ميدان العمل.

هذا وشارك "أرغنش" مؤخراً&بإفتتاح المعرض الخاص بمسلسل "حريم السلطان" الذي أُقيم في قطر منذ قرابة الأسبوع&مع الممثلين سلمى أرغنج&وأوكان يالابيك والمنتج تيمور ساوجي.

والجدير بالذكر هو أنه&سيحل ضيفاً مميزاً على حفل النجمة العالمية لارا فابيان المقرر&في إسطنبول يوم 15 من شهر أكتوبر(تشرين الأول)&المقبل، حيث سيُقدم ديو غنائي معها على المسرح كمفاجأةٍ منه للحاضرين. علماً أنه يستعد لطرح ألبومه الغنائي الخاص قريباً&تزامناً مع الذكرى السنوية لرحيل النجم زكي موران.