ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات الفنان هشام سليم حول حكم حبس ابنته 3 أشهر بتهمة الإعتداء عليها مؤكدة على أنه ليس جارها ولم يحاول الإعتذار لها وأنها فضلت الصمت لحين صدور الحكم القضائي.


القاهرة: ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات الفنان هشام سليم حول&اعتباره صدور حكم حبس ابنته 3 أشهر مفاجئاً&في واقعة اتهامها لها بالاعتداء عليها في الساحل الشمالي خلال الصيف الماضي. وكتبت عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" تقول: "لم أرد ان اتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل، هشام سليم ليس جاري كما ادعي! وابنته كانت ضيفة في المنزل الملاصق ليا. ابنة هشام سليم كانت في المنزل المجاور لي هي و مجموعة من الشباب اولاد و بنات وبدون وجود صاحب المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساءا حتي الخامسة صباحا !! و لانستطيع النوم، الذي حدث اني استاءت من الصوت العالي للحفلة المقامة فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك انها بنت هشام سليم و قالتلي احنا أحرار قولتلها فين أهالييكوا اللي سابينكم كده وقالتلي ألفاظ اعف عن ذكرها !وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وا حدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقاف شغلي، حدث هذا الاعتداء أمام امي وأولادي، أما عن الادعاء الذي يقولة هشام سليم انة فوجئ بالحكم ،فأقول لة عيب كده فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وابدي دفاعة وحكمت المحكمة، لم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنتة!، هذة هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم".

هذا وكان عدد من جمهور ياسمين قد طالبوها في تعليقاتهم بالتصالح مع الفتاة باعتبارها صغيرة في العمر وحتى لا تتسبب في ضياع مستقبلها، بينما لم تتفاعل من جهتها مع التعليقات بل&اكتفت بالتدوينة التي كتبتها.
&