بدأت&شركة "ستارز بيكتشر" للإنتاج السينمائي مشروعاً ضخماً لتقديم 12 فيلماً خلال العام الجاري. ولقد&بدأت بتنفيذها حيث انتهت من تصوير فيلمين هما "روج" و"تفاحة حوا".


بيروت: بدأت&شركة "ستارز بيكتشر" للإنتاج السينمائي مشروعاً ضخماً لتقديم 12 فيلماً خلال العام الجاري. ولقد&بدأت بتنفيذها حيث انتهت من تصوير فيلمين هما "روج" و"تفاحة حوا"، وتستمر تنفيذ باقي الخطة الإنتاجية للأفلام التي تعاقدت الشركة مع عدد من النجوم للعب بطولتها مثل غادة عبد الرازق، عمرو يوسف، سامح حسين، شريف سلامة، مريم حسن، إنجي أباظة، سهر الصايغ، تارا عماد، أمير صلاح الدين فاطمة ناصر وعدد كبير من الممثلين.

وأسس هذه الشركة علاء الكحكي ومحمد مراد وخالد يكن وضياء وغسان، الذين&أوضحوا أنها تهدف لتجديد دماء السينما المصرية بعدد من الأبطال والصنّاع الشباب. علماً أن مهندس الديكور محمد مراد والدكتور خالد يكن الشريكين بـ"ستارز بيكتشر" وقعا بروتوكول للتعاون مع نقابتي المهن السينمائية والتمثيلة بغرض المساهمة في دعم الصناعة والمزج في أحلامهما بين النجوم الكبار والمواهب الحقيقية. وذلك لأنهم&يهدفون لتقديم عدد كبير من الأفلام كل عام لتستعيد السينما المصرية&عافيتها.

وأوضح "يكن"&أنهم كانوا قد&اتخذوا قراراً بعدم الحديث عن الشركة التي بدأت نشاطها فعلياً منذ عدة أشهر، إلا بعد أن تكون العجلة الإنتاجية لها قد دارت بالفعل، وهو ما حدث بفيلمي "روج وتفاحة حوا" وثمان أفلام أخرى بدأت بالفعل خطواتها الإنتاجية.
&