فاجأ رئيس قنوات الحياة المصرية محمد سمير الجميع بتأكيده على أن تكلفة تسويق مسلسل "مأمون وشركاه" للفنان عادل إمام تصل إلى 13.5 مليون دولار، فيما رفضت إدارة mbc التعليق بهذا الخصوص.


القاهرة: رغم حالة السرية التي يفرضها المنتج تامر مرسي على تفاصيل ميزانية مسلسل "مأمون وشركاه" الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، إلا أن رئيس قنوات الحياة المصرية محمد سمير فاجأ الجميع بتأكيده خلال لقائه مع عدد من الإعلاميين على أن المسلسل تم عرضه تسويقه لقناة الحياة قبل تسويقه لقناة mbc التي حصلت على حقوق عرض أعمال الفنان عادل إمام حصرياً خلال شهر رمضان المقبل.

وكانت المفاجأة التي أعلنها "سمير" أن تكلفة تسويق المسلسل لعرضه قد بلغت 13.5 مليون دولار، أي ما يقارب 120 مليون جنيه مصري، وهو رقم ضخم للغاية مقارنة بأسعار بيع الأعمال الدرامية للمحطات المختلفة ويصل لأكثر من 5 أضعاف كلفة عدة أعمال سُتعرَض في السباق الرمضاني أيضاً.

mbc لا ترد:
هذا وحاولت "إيلاف" التواصل مع المنتج الفني للمسلسل هاني كشكوش، لكن، هاتفه لم يرد مساء أمس، بينما قالت مصادر بقناة mbc لـ"إيلاف" أن عقود تسويق الأعمال سرية، ولا يتم كشفها أو الرد على مثل هذه الأخبار خاصةً التي تخرج من المنافسين.

يُذكر أن مسلسل مأمون وشركاه من كتابة يوسف معاطي، ويشارك في بطولته لبلبة، خالد سرحان، وخالد سليم ويخرجه رامي إمام، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.