"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة دينا الشربيني أنها تتمنى أن يكون فارس أحلامها وسيماً، كريماً وحنون، مشيرةً إلى أنها خُطِبَت في سنٍ صغير، لكنها لم تكمِل إلى الزواج. ولفتت إلى أنها عاشت أول قصة حب في سنٍ مبكر، فيما حملت تصريحاتها نفياً صريحاً لزواجها من الفنان عمرو دياب دون التطرق لاسمه.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "تع اشرب شاي" مع الفنانة غادة عادل أنها شخصية قوية وتعرف كيف تتعامل مع المشكلات التي تتعرض لها بشكلٍ جيد. كما تُجيد التعامل مع ضغوط العمل. لافتة إلى أنها جريئة في اتخاذ القرارات ولا تندم على أي قرار في حياتها الشخصية أو عملها. مشيرةً إلى أنها اكتسبت خبرة في الحياة. وتعلمت المواجهة مع الذات، وتفكِّر جيداً قبل أن تقع في الأخطاء.


وقدمت لها "عادل" موهبة لفتاة تحب كرة القدم ولديها مهارة عالية وتتمنى اللعب والإحتراف في أوروبا. فقالت "دينا" أنها كانت تعشق لعب كرة القدم وتشارك دائماً باللعب في دورات رمضانية في نادي هوليوبليس كمساك، فتشعر بسعادة بالغة. وتابعت أننا في مصر نعرف أن كرة القدم يمارسها الشباب وليس الفتيات ولكن وجود ليلى في هذا المجال يُعتبَر أمراً جيداً ومبشراً. وتمنت للفتاة النجاح بالوصول لتحقيق أهدافها في الإحتراف. .

وإذا اعترفتت بأنها لا تجيد فن الطبخ رغم مهارة والديها في إعداد الطعام، قالت أنها لم تفقد الأمل بالنجاح في هذا المجال. كما أقرت بأنها لا تشعر بالألفة مع مواقع التواصل الإجتماعي. موضحة أنها أنشأت حساباً حقيقياً لها بسبب وجود الكثير من الحسابات الوهمية التي تحمل اسمها، وحتى تقطع الطريق على محاولات استغلاله.