"إيلاف" من بيروت: في حلقة حملت عنوان "ضحك لعب حب" من برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة cbc ، حلّت الفنانة أيتن عامر ضيفة على البرنامج في حديثٍ خاص عن الفن، لم يخلُ من "اللعب" وطهو الطعام الذي تطبخه لزوجها.

وتحدثت "عامر" عن ولادتها في الإسكندرية ومجيئها إلى القاهرة بعد أن "خطفتها" شقيقتها وفاء للعيش معها، موضحة أن عائلتها لم تعلم ما فعلته وفاء، بل اكتشفوا ما حدث بعد وصولها إلى القاهرة. ولفتت إلى أن الناس كانوا يظنون أنها إبنة شقيقتها لإنها كانت تناديها بـ"ماما" بالفعل حتى سن العاشرة، إلى أن غضبت منها وطلبت منها عدم منادتها هكذا بسبب الشائعات التي انتشرت حول أمومتها لها.

وتحدثت الفنانة عن تجربتها الفنية، موضحة أن مسلسل "حضرة المتهم أبي" هو من أوائل المسلسلات التي شاركت فيها وكانت "مرعوبة" فيه من الفنان الراحل نور الشريف، ولكنه اختارها في مسلسل سعد الدالي بعد ذلك.
أما عن مشاركتها في السينما، فأوضحت أن البداية كانت بفيلم "رامي الإعتصامي" من بطولة أحمد عيد، مشيرةً إلى أن الفيلم دخل دائرة الضوء بعد الثورة رغم أنه أُنتِجَ قبلها بسنتين.
وفي الدراما، تحدثت عن مسلسل السبع وصايا، ورأت أنه حصل على اهتمامٍ جماهيري أكثر من مسلسل "العهد"، باعتباره كان أقرب لواقع المشاهدين.

وتخللت الحلقة مشاركتها مع "مقدمة البرنامج" في لعبة "الغناء مع موسيقى لأغنية من دون صوت المطرب" على طريقة Karaoke، حيث بدأت "يونس" بأغنية "توت توت" لعبد المنعم مدبولي، ثم أدت "عامر" أغنية "كوكب تاني" لـ"مدحت صالح"، وغنتا معاً "كركشندي دبح كبشه" لأحمد عدوية.

ولم تخلُ الحلقة من "الطعام"، حيث أكدت أيتن "الضيفة" أن "طباخة قوية"، مشيرةً إلى أنها حالياً تنفذ نظاماً غذائياً، ولكن زوجها يختار قائمة الطعام، ثم نفذت بالفعل وجبات داخل مطبخ "صاحبة السعادة". فطهت "الكبدة الإسكندراني"، وعلقت "يونس" على مذاقها بقولها "متمكنة"، فردت "عامر" مازحة "هعمل برنامج طبخ.. أصبري". كما نفذت أيضًا وجبات أخرى منها أرز بالخضروات ولحوم ستيك واللحم بالصلصة.

يُذكر أن برنامج "صاحبة السعادة" يُذاع يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع في تمام الحادية عشرة مساء.