سجل مطار دبي أعلى رقم في تاريخه بمرور 638,317 مسافرًا فيه خلال ثلاثة أيام فقط، بين 18 و 20 (كانون الأول) ديسمبر الجاري.


دبي: أظهرت إحصاءات مطارات دبي ارتفاع إجمالي عدد المسافرين الذين استخدموا مباني مطار دبي الدولي إلى 638,317 مسافرًا خلال ثلاثة أيام فقط، بين 18 و 20 (كانون الأول) ديسمبر الجاري.

وكان الجمعة 19 كانون الأول (ديسمبر) هو الأعلى من حيث إعداد المسافرين المغادرين، الذين تجاوز عددهم 112,111 مسافرًا، فيما كان يوم السبت الأكثر ازدحامًا، من حيث إجمالي حركة المسافرين، حيث وصل إجمالي عددهم إلى 216,807 مسافرين.

وتعليقًا على تحقيق هذا الإنجاز الجديد لمطار، قال جمال الحاي، نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي: "نحن سعداء ليس فقط لأن حركة المسافرين عبر المباني الثلاثة كانت انسيابية، وإنما أيضًا لأننا تمكنا بالرغم من الزيادة الكبيرة في أعداد المسافرين، من المحافظة على المستوى المميز لخدماتنا التي اعتاد عليها عملاؤنا".

أضاف الحاي: "هذا النجاح هو ثمرة للتخطيط الدقيق والتحضير المدروس والتنسيق القوي بين مؤسسة مطارات دبي، وكل الشركاء مثل طيران الإمارات، وشركات الطيران الأخرى، ودناتا، وشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وجمارك دبي وغيرها من الجهات الحكومية المعنية".

وتابع يقول: "تلقينا دعمًا كبيرًا من عملائنا الذين تجاوبوا مع حملة التوعية التي أطلقناها لحث المسافرين على الوصول مبكرًا للمطار لتفادي الازدحام في فترة الذروة، من خلال اتباع مجموعة من نصائح السفر الذكية التي أعلنا عنها مسبقًا".
&