أكد ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن ما يميز&السعودية هو حرص قادتها على الخير والتشجيع عليه.


الرياض:&أكد ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن ما يميز&السعودية هو حرص قادتها على الخير والتشجيع عليه، لافتا إلى أن ما يراه من مؤسسات خيرية في مختلف المجالات ، سواء التي تحمل أسماء ملوك السعودية، أو سواها ، إلا جانب واحد من الجوانب المشرقة للسعودية.

جاء ذلك خلال رعاية&ولي&العهد&مساء اليوم الاربعاء حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد وذلك بفندق الفيصلية في الرياض، نيابة عن العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال ولي العهد:&"وفي هذه الليلة التي نحتفي فيها بالفائزين بجائزة الملك خالد - رحمه الله - نستذكر كثيراً من إنجازاته وصفاته الحميدة ، وما تميز به من كريم خلق وصدق وصلاح ، وحرص على كل ما فيه الخير لهذه البلاد".

خلال الحفل، قال الأمير فيصل بن خالد: "نحن في مؤسسة الملك خالد الخيرية نمارس العملِ المؤسسيِّ المُنَظَّم، واضعين نصب أعيننا تكريسِ القيمِ العظيمة التي عرفتموها، (...)؛ لما كانت ركيزة العَمَلِ في هذهِ المؤسسةِ هي توجيه العملِ الخيريِّ إلى مسارات جديدة، تلائم العصر، فقد كان نشرُ ثقافتِه بوصفِها ممارسةً مَدنيَّةً حضارية، من أوائل اهتماماتهم، ومزج الخيري بالتنمويّ"، مضيفا أن جائزة الملكِ خالد بمختلف فروعها تعتمد على فكرةٍ رئيسةٍ هي: الرُّقِيُّ بالمؤسساتِ الاجتماعيةِ بوصفِها ركيزةَ التنميةِ المُستدامةِ ومُنْطَلقَ تنميةِ الإنسان؛ مهنئا الفائزين بهذه الجائزة.

&