قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شاركت هيلاري كلينتون، الساعية الى نيل ترشيح الحزب الديمقراطي الأميركي، للانتخابات الرئاسية القادمة، في البرنامج الكوميدي (ساترداي نايت لايف)، كما أدى الممثل الجديد تاران كيلام، دور المرشح المثير للجدل دونالد ترامب.

نيويورك: تناول البرنامج الأميركي الكوميدي، (ساترداي نايت لايف)، على قناة أن بي سي، الشخصيات المرشحة للإنتخابات الرئاسية الأميركية عن الحزبين الديمقراطي والجمهوري.
&
وظهرت هيلاري كلينتون إحدى المتنافسات للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية في البرنامج الساخر،حيث شاركت في مقطع تمثيلي مع الممثلة الكوميدية كيت مكينون، كما تناول البرنامج وفي مقطع ساخر، شخصية المرشح المثير للجدل، دونالد ترامب.
&
كلينتون تلعب دور نادلة في حانة للمشروبات الروحية
المرشحة فلإنتخابات الرئاسية، هيلاري كلينتون، لعبت دور نادلة في حانة، وقدمت المشروبات الروحية لمكينون التي تلعب دور هيلاري، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والسناتور السابقة.
وتمحور حديث كلينتون ومكينون، سجل الوزيرة السابقة للخارجية الأميركية، الداعم لزواج المثليين، كما سخرت كلينتون من المرشح الجمهوري دونالد ترامب إذ تحدثت بصوت أجش وهي تشير لأحد تصريحاته.
وقالت مكينون لعاملة الحانة كلينتون "أنت يسهل الحديث معك بحق" وهو ما ردت عليه كلينتون، "هذه هي أول مرة أسمع ذلك" في إشارة إلى ما عرف عن كلينتون من تحفظ.
المقطع المضحك في البرنامج، ظهر في مشاركة، داريل هاموند الذي كان يؤدي دور الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون و قال عند دخوله إلى الحانة بعد أن رأى هيلاري ومكينون التي تلعب دورها معا "إنها تتوالد"، في اشارة منه إلى وجود شخصيتين لزوجته هيلاري، قبل ان يخرج من الحانة.
&
ترامب كان حاضرا
كلينتون لم تكن وحدها في البرنامج، فدونالد ترامب كان حاضرا عبر قيام الممثل الجديد في البرنامج، تاران كيلام بتأدية شخصيته، وعلى الرغم من صعوبة إظهار ترامب في زاوية مختلفة، غير ان الممثل قلد المرشح الساعي الى نيل ترشيح الحزب الجمهوري بصورة دقيقة، خصوصا عندما قال،"فاشلون"، و"المكسيكيون يسرقون اولادنا".
وقال تاران في المقطع الذي جسد فيه دور ترامب: لأنني سأكون الرئيس المقبل، فسأفسح لكم المجال في التعرف علي اكثر، وعندما تنظرون إلى المرأة المتواجدة بجانبي، ستعتقدون انها ابنتي الثانية المثيرة، ولكنها زوجتي الرائعة ميلانيا".
&
صدام حسين في صلب السياسة الخارجية
زوجة ترامب، قالت "تفضلوا إلى منزلنا المتواضع المصنوع من الذهب"، وفي إشارة ساخرة من عدم معرفة ترامب بالسياسة الخارجية، قال الممثل الذي يؤدي دوره،" فلنتكلم عن السياسية الخارجية، مصمم الديكور لمنزلنا، هو نفسه الذي صمم منزل صدام حسين، (الرئيس العراقي السابق).&
&
كره النساء
وأضاف الممثل ترامب،" انا طلبت من زوجتي ان تكون معي لأوضح الأكاذيب التي يطلقونها وينسبونها لي، كالقول انني اكره النساء، ولكن كيف يمكنني كره النساء وانا امتلك اعظم مرأة إلى جانبي،"، فقالت زوجته،" ترامب يحب النساء، وهو دائما يقول، هذه المرأة كاملة، وتلك تأخذ علامة عشرة على عشرة، وأخرى تراجعت "، مضيفة، "هو داعم لي، فعندما أقول له انا ذاهبة للتسوق، يوافق على مشاريعي".
&
سخرية من ترامب بخصوص المهاجرين
وأضافت زوجته،" يحورون كلامه، كوضوع المهاجرين مثلا، أنا اعلم انه يؤيد المهاجرين، لأنه وعندما كنت في سلوفينيا، رأى صورتي في المجلة، واتصل بي طالبا مني القدوم الى الولاايت المتحدة، فأجبته لا يمكنني القدوم ايها المجنون لأنني لا امتلك (غرين كارد)، فأجابني، تجاهلي الغرين كارد فهو للناس الفقراء، هل سيجمعون جميع المهاجرين ويعيدونهم إلى بلادهم".