عبد الرحمن بدوي: زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، اليوم الثلاثاء القطيف وقدم &العزاء لعوائل وأسر ضحايا حادثة تفجير مسجد القديح، الذي راح ضحيته 21 شخصا.
&
&وتضمن جدول زيارة &الأمير جولة &في مستشفى القطيف المركزي، للاطمئنان على سلامة المصابين.
&
&وكان ولي العهد &وصل اليوم إلى المنطقة الشرقية قادماً من جدة، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك فهد الدولي بالدمام،أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف.
&
برقية تعزية
&
وكان العاهل السعودي الملك سلمان قد أرسل برقية للأمير محمد بن نايف لنقل تعازيه لأهالي وأسر المتوفيين، ونقل دعواته للمصابين بالشفاء، متوعدا &كل مشارك أو خطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع هذه الجريمة &بالمحاسبة والمحاكمة و أنه سينال عقابه الذي يستحقه، قائلا:" ولن تتوقف جهودنا يوماً عن محاربة الفكر الضال ومواجهة الإرهابيين والقضاء على بؤرهم".
وقد شيع عشرات الألوف من داخل المملكة وخارجها عصر &أمس ضحايا التفجير الإرهابي بمسجد الإمام علي بالقديح بمحافظة القطيف شرق السعودية ، وتوافد المشيعون منذ الصبح الباكر داخل المملكة بعضهم من البحرين والكويت لمنطقة سوق الخميس العريق تاريخياً بوسط القطيف استعداداً لانطلاق موكب التشييع الذي انطلق عند الثالثة عصراً.
&
وشهدت الجمعة الماضية عملية إرهابية داخل أحد المساجد بمدينة القديح بمحافظة القطيف حيث قام أحد الإرهابيين المنتمين لتنطيم داعش بتفجير نفسه داخل المسجد مما أسفر عن مقتل 21 شخصا وإصابة 121.
&
&
&