إيلاف - متابعة:&استهدفت بلدتي الفوعة وكفريا، المواليتين للنظام السوري والتي تتحصن فيها قوات الأسد وحزب الله بأكثر من 1400 قذيفة صاروخية، مع تصاعد حدة الاشتباكات التي تخوضها الأطراف المقاتلة للسيطرة على البلدتين.

&
وتقدمت جبهة النصرة برفقة الفصائل في منطقة الصزاغية، اثر تفجير نفق تتحصن داخله قوات النظام، أما في ريف ادلب الجنوبي فقصف الطيران المروحي بشكل مكثف مناطق في مدينة خان شيخون، إضافة إلى مناطق في مدينتي أريحا وبنش.
وفي الزبداني لم تتوقف البراميل المتفجرة التي يرميها النظام على مناطق عديدة في المدينة، التي يحتدم فيها القتال بين حزب الله وقوات الأسد بوجه فصائل المعارضة، وتستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام وعناصر تنظيم "داعش" في محيط حقلي شاعر وجزل بريف حمص الشرقي، ترافق مع قصف الطيران الحربي على مناطق الاشتباك، فيما قصفت قوات النظام الحولة وتلبيسة بريف حمص الشمالي.
&
من جهته، شهد القلمون الشرقي اشتباكات بين "داعش" والفصائل المقاتلة، وسط أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
&
كذلك تستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام ومقاتلي المعارضة في محيط مدينة داريا، في حين سقطت قذائف على مناطق في مدينة معضمية الشام في غوطة دمشق الغربية.
&
من ناحيتهم، بث ناشطون مشاهد تظهر اقتراب الجيش الحر من درعا، المدينة التي تتحصن بها قوات النظام، في الوقت الذي نفذ فيه الطيران الحربي ثلاث غارات على مناطق في الطريق الواصل بين بلدتي اليادودة والمزيريب بريف درعا.
&
&
&