قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

فوجئ بريطاني، أرسل 50 جنيهًا إسترلينيًا إلى الملكة، بمناسبة كسرها الرقم القياسي كأكثر ملوك بريطانيا جلوسًا على العرش، بأنها أعادت إليه المبلغ مرفقًا بخطاب شكر. لأن البروتوكول لا يسمح بأن تقبل الملكة هدايا مالية، إلا أنها قدرت هذه البادرة وتأثرت بالمودة التي تعكسه لها.


لندن: أراد ديفيد فاز (43 عامًا) أن يعرض على الملكة هدية بمناسبة كسرها الرقم القياسي للجلوس على عرش البلاد، حيث أرسل إليها المال مرفقًا بخطاب صغير، يطلب منها أن تستغله في الحصول على "فنجان شاي مفضل لك أو أي شيء تحبينه بهذه المناسبة المهمة".

ورفضت الملكة قبول الهدية، حيث أرسلت رسالة ممهورة بتوقيع إحدى وصيفاتها قائلة "جلالتها لا يمكن أن تقبل الهدايا ذات الطابع المالي. إنني أعيد إليك المبلغ مع هذه الرسالة، وأنا أقول لك إن هذه البادرة الكريمة موضع تقدير كبير". أضافت "الملكة تأثرت كثيرًا بعمق المودة والدعم الذي ظهر لها طوال فترة جلوسها على العرش، ورسائل مثل رسالتك تمنح الملكة سعادة كبيرة".

وقال ديفيد فاز، الذي يعمل في وحدة تحكم لسيارات أجرة في رومفورد، "لقد خدمت الملكة بلادنا على ما يرام كل هذه السنوات، وتخلت عن حياتها كلها، إنها تستحق بعض التقدير".

يذكر أن الملكة كسرت الرقم القياسي لجدتها الملكة فيكتوريا الساعة الخامسة والنصف يوم الأربعاء الماضي، لتصبح أكثر ملوك وملكات بريطانيا جلوسًا على العرش بأكثر من 63 عامًا وسبعة أشهر.