&قالت تقارير "إن السلطات المكسيكية إعترضت رسائل فورية عبر الهاتف، بين ال تشابو والممثلة المكسيكية الشهيرة كيت ديل كاستيلو".

جواد الصايغ: لا تزال عملية القاء القبض على خواكين غوزمان المعروف بـ"إلـ تشابو"، أكبر تاجر مخدرات في العالم، تشغل بال الصحافة المكسيكية، التي كشفت مؤخرًا عن تفاصيل جديدة حول هذه القضية.
&
والقي القبض على إلـ شابو الذي يبلغ من العمر سبعة وخمسين عامًا في مدينة لوس موتشيس الشمالية يوم الجمعة الماضي، بعد 6 أشهر من هروبه الثاني من السجن عبر نفق تم حفره، وبلغ طوله نحو كيلومتر ونصف، وقيل إن إحدى الشركات التابعة له استأجرت مجموعة من المهندسين وخضعوا لدورات تدريبية في ألمانيا لحفر مثل هذه الأنفاق.
&
تفاصيل جديدة
وبعدما ورد إسم الممثل الأميركي شون بن، خلال عملية القاء القبض على ال تشابو، بعدما اعلنت السلطات المكسيكية ان المقابلة التي اجراها الممثل الأميركي مع بارون المخدرات ساهمت في القبض على الأخير، نشرت صحيفة ميلينو المكسيكية تفاصيل جديدة حول العملية، وقالت، "ان ال تشابو وقع ضحية الغرام".
&
رسائل غرامية
&
وبحسب الصحيفة، فإن السلطات المكسيكية إعترضت رسائل فورية عبر الهاتف، بين ال تشابو والممثلة المكسيكية الشهيرة كيت ديل كاستيلو، حيث تبين ان اكبر تاجر مخدرات في العالم يرتبط بعلاقة غرامية مع كاستيلو.
&
وقالت الصحيفة إن بعضًا من الرسائل نقلت من هاتف تم تعقبه يستخدمه أحد محامي إل شابو، بينما قال احد افراد هيئة الدفاع عن بارون المخدرات بشأن التقارب بين الممثلة وموكله بأنها مجرد "تكهنات".
&
&
العناية والمشاعر المتأثرة
&
وقال مسؤول حكومي رفيع المستوى في المكسيك "إن أحد الأسباب التي دعت إل شابو لأن يترك معقله في جبال سييرا مادري بولاية سينالوا المكسيكية والذهاب إلى لوس موتشيس، هو تشوقه لتحديد اجتماع ثانٍ مع الممثلة التي تقيم في لوس أنجلوس"، وبحسب الرسائل المتبادلة التي نشرت صحيفة (ميلينيو) نصها الأربعاء، كتب إل شابو"سأعتني بك أكثر من عيني" بينما اجابت كاستيلو، "مشاعري تأثرت. لم يعتنِ بي أحد من قبل".
&
وقال المسؤول الحكومي إن الرسائل صحيحة وإن إل شابو "كان مولعًا بقدر ما" بالممثلة التي قادته إلى العودة للسجن.
&
الممثلة المكسيكية التي اكتسبت شهرة في هوليوود، ردت عبر حسابها على تويتر على هذه الاتهامات قائلة، &"لا يدهشني أن كثيرين اختاروا اختلاق أمور يظنون انها قصص جيدة وهي ليست حقيقية"، ووعدت بالكشف عن رواياتها بشأن الأمر في الوقت المناسب.
&
&