نصر المجالي: رفض المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، تأكيد أو نفي دخول طليقة الرئيس فلاديمير بوتين لودميلا قفص الزوجية مجدداً.&
&
وفي رده على أسئلة الصحفيين حول ما إذا كان هناك نية للرئيس الروسي بوتين في الزواج مجددا، قال بيسكوف: "لن أقوم بكسر التقليد المتبع في عدم الحديث عن حياة الرئيس الخاصة، فنحن لم نفعل ذلك سابقا ولن نفعله مستقبلا".
&
وانتشرت معلومات في اليومين الأخيرين عن طليقة بوتين لودميلا البالغة من العمر 58 عاماً من رجل يصغرها بـ 21 عاما، وقالت التقارير التي لم تؤكد رسميا ان السيدة الأولى السابقة غيرت اسمها في السجلات الرسمية الرسمية حيث ظهرت كما لو أنها تزوجت من رجل أعمال كان صديقاً للعائلة هو آرثر أوتشيريتني (37 عاما)ً.
&
وتشير التقارير إلى أنه إذا تأكد زواج ليودميلا رسمياً، فإن هذا يعكس ما يشاع عن علاقة رجل الكرملين القوي الكرملين مع لاعبة الجمباز الاولمبية الينا كاباييفا (33 عاماً).&
&
وكاباييفا لاعبة جمباز سابقة ونائبة حالياً في الدوما الروسي عن حزب (روسيا الموحدة) التابع للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وهي روسية أوزبكية المولد ولدت في يوم 12 أيار (مايو) 1983 في مدينة طشقند عاصمة جمهورية أوزبكستان.
&
حياة خاصة
&
وإلى ذلك، أشار بيسكوف، بحسب وكالة (تاس) الروسية للأنباء، إلى أن "لودميلا كانت زوجة سابقة لفلاديمير بوتين، وهما مطلقان من بعضهما، وتبعا لذلك في هذه الحالة لست مخولا الحديث بأي شيء عن لودميلا وعن حياتها الخاصة".
&
وكان بوتين ولودميلا أعلنا في حزيران/ يونيو 2013 نهاية 30 عاما من الحياة الزوجية، تلاها إعلان لبيسكوف بعدة عدة أشهر أكد فيه الطلاق رسميا.
&
ويشار إلى أن بوتين كان قال مازحا خلال حوار تلفزيوني مفتوح في 17 نيسان (أبريل) 2014 عندما طرح عليه سؤال حول حياته الشخصية: "إن علي في البداية تزويج زوجتي السابقة وبعد ذلك فقط سأفكر في نفسي".
&
كما كان بوتين أكد خلال المؤتمر الصحفي الواسع في شهر كانون الأول/ ديسمبر 2014 أن العلاقة بينه وبين زوجته السابقة ودية وجيدة، وأنهما يلتقيان بانتظام، ولكن ليودميلا بالعكس من ذلك قد اختفت عن الأنظار.&
&

&