قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من نيويورك: نشرت صحيفة واشنطن بوست، تسجيلا صوتيا مسربًا للمرشح الجمهوري دونالد ترامب يتحدث فيه عن محاولته اغواء سيدة لم يذكر اسمها.

وبحسب الصحيفة التي نشرت التسجيل الصوتي، ظهر ترامب برفقة بيلي بوش ابن شقيق الرئيس الاميركي السابق جورج بوش الأب، وابن عم المرشح الذي نافس ترامب في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري جيب بوش.

ويعود تاريخ هذا التسجيل الى عام 2005، تم التقاطه اثناء توجه ترامب للتصوير، قبل ان يظهر في شريط مصور فور وصول الحافلة التي كان يستقلها إلى مكان التصوير.

وخلال التسجيل الصوتي، يروي ترامب محاولته إغواء سيدة لم يذكر اسمها، حيث قال،" حاولت الوصول إليها وهي امرأة متزوجة واعترف بأنني فشلت في تحقيق ذلك".

واضاف،" ارادت شراء بعض المفروشات، فاصطحبتها إلى محل لبيع المفروشات، وقلت لها سأريك بعضا من قطع الاثاث الجميلة".

واضاف في سياق آخر متوجهًا الى بوش،" انت تعرف بأنني انجذب تلقائيا الى الجميلات، لا انتظر طويلا بل ابدأ فورا بتقبيلهنّ".

وعلق ترامب على التسجيل المسرب قائلا،" هذه محادثة خاصة حصلت قبل مدة، وكانت على سبيل المزاح. بيل كلينتون قال لي اشياء اسوأ من هذه بكثير في ملعب الغولف، واعتذر ان كنت قد تسببت بإساءة لأي شخص".

بدوره قال بيلي بوش: "هذه القصة حدثت قبل 11 عاما، اشعر بالخجل والحرج لقد تصرفت بحماقة"، بدورها قالت هيلاري كلينتون في تعليق سريع لها على التسجيل،" هذا شيء مرعب، لا يمكننا السماح لهذا الشخص (ترامب) بأن يصبح رئيسا".


&