إيلاف من دبي: غرد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي مهاجما إيران والفرس والحوثيون، متهما إيران بذبح أهل الشام والعراق واليمن والسنة الأحواز، كما اتهم الحوثيين بتدمير اليمن وتسليمها لخامنئي وطهران، وانتقد ما قام به الحوثيون مؤخرا من رفع صور لخامئني وحسن نصر الله وقادة الشيعة معتبرين أن هؤلاء هم قادتهم، وكذلك تسمية أحد الشوارع في صنعاء باسم الخميني، وقيامهم بنشر صور بأن أصولهم تركية وغيرها وأنهم ليسوا عربا.
&
وشدد خلفان على أنه يجب تغيير العاصمة اليمنية وأن يتم اختيار مدينة جميلة لتكون العاصمة بديلا عن صنعاء التي وصفها بالمرأة العجوز القبيحة، التي لا تصلح إلا للأموات والتي أصبحت ملعبا للفرس وآكلي القات.
&
ملاعب الفرس
&
وقال خلفان في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حول تدخل إيران في الدول العربية وتخريبها: "تبا لكل من مكن إيران أن تقتل في سوريا والعراق واليمن ولبنان..أي عرب أنتم أيها الخونة.!!! بلاد الشام حدث مع حرج ذبح أهل الشام من إيران مرعب !!.. أصبحت إيران في بغداد تلعب وغدت صنعاء حق الفرس ملعب !! العراق غرق في الفارسية واليمن الشمالي غرق في الفارسية... أيها العرب....نحن العرب.. قتل خامنئي عشرات الآلاف من العرب الشيعة في الأحواز فقط لأن عنصرهم عربي".
&
عاصمة الأموات
&
وهاجم صنعاء قائلا "مشاهدة صنعاء تجلب الكدر للإنسان السوي.. صنعاء أشبه ما تكون بامرأة قبيحة وعجوزة.. صنعاء تصلح عاصمة لما قبل التاريخ لكنها في العصر الحديث لا تصلح أن تكون عاصمة.. إلا للأموات.. صنعاء عاصمة الإدمان القاتي..الخروج منها فضيلة..صدقوني.. سيأتي حاكم يمني راعي ذوق وسيغير العاصمة يوما ما.. على الدولة اليمنية الحديثة أن تتخلى عن صنعاء العاصمة التعيسة لتتخذ من مدينة أجمل وأروع عاصمة لها.. المؤرخون الخليجيون عليهم توثيق هذا الارتماء اليمني الشمالي الصنعاني في أحضان الفرس..هذه مرحلة تاريخية خطيرة..!!! كشفت صنعاء عن كل ما هو قبيح ومعادي للعرب ومناصر لإيران..أي عاصمة عربية هذه..!! إنها ولاية إيرانية.. تغيير مسمى شارع إلى شارع الخميني وذالك في صنعاء !!!!!!.. صنعاء تحت ولاية 27% عربية، و69% ولاية فارسية و4% ولاية حبشية.. رفعوا الخميني فوق رأسهم...فقل لي يا ترى من همو؟؟؟".
&
صنعاء تركع لخامنئي
&
وتابع خلفان "ماذا تنتظرون يا عرب من جماعة يمنية ترفع صورة الخميني في اليمن !!؟.. صنعاء يفترض أن تسمى بندر خامئني.. صنعاء تركع على ركبتيها لخامئني...وااسفاه.. الفرس تلعب باليمن.. عبدالملك الحوثي قبض الثمن أما العفيشي حائر... فلقد تورط في المحن.. الحاكم في اليمن لابد أن يكون عربيا..كفى خضوع اليمن للفرس.. يجب عدم المفاوضات مع العميل الإيراني عبدالملك....أي حوثي عروبي يمكن الحوار معه إلا هذا العميل.. اتركوا عبد الملك حائر طاير.. نحن نتفاوض معكم أيها السفهاء وانتم تأتمرون بأوامر خامئني ."!!!&
&
عرب الشمال 40% فقط
&
وأضاف "من اليوم فصاعدا كل حوثي وكل عفاشي لن أخاطبهم إلا باللغة الفارسية..!! من مال إلى إيران فهو إيراني الهوى، ومن مال مع العرب فهو عربي الهوى.. أي عرب هؤلاء يرفعون صور سادتهم ويجي يقولك أنا عربي أصيل.. فقط يا فرس ويا احباش ويا اتراك ويا أفارقة ....تشتمونني ووالدي ولا أرد عليكم بالمثل .. تحية لعرب الشمال اليمني الذين تبلغ نسبتهم 40% فقط من سكان الشمال اليمني، والبقية فرس واحباش وافارقة اتباع خامنئي... يا عرب الشمال أنتم في القلب...أما الفرس والاحباش والافارقة اتباع خامئني فلا والف لا.. ذلك حب في حب في حب جنوبنا عاليا شأنه آمر ولك نمد ايدينا اليك مهما الدهر طالت ازمانه.. العدنانيون خيار العرب وقريش خيار بني عدنان وبني هاشم خيار قريش ومحمد خيار بني هاشم .. والقرآن انزل عربيا بلغة قريش".
&
عملاء الفرس
&
وكتب خلفان في تغريداته "العار لعملاء إيران .. تبا لعملاء الفرس.. لا لعملاء إيران .. تأبى العروبة أن نكون لفارس عملاء هل من ناكر أقوالي؟.. إن أتباع فارس امعات.. أيها العرب يدا بيد.. عاشت الأمة العربية مرفوووووووعة الجبين... اليمن الشمالي ضايع بين الحوثي وعفاش.. صدعتونا ..عرب..عرب...طلعتوا 60% من ترك وفرس واحباش وافارقة.. أحسن اسكتوا...ولا تذكرون العرب.. اسكتوا بس ولا تحشرونا.. أصل العرب وأنتم 60% من حرا وبرا... الآن اتضحت تسمية الجنوب العربي..!! لو كنتم ترفعون صورا للمناضل السلال رحمه الله لقلنا رجال ولكن أن ترفعوا فوق رؤوسكم صورة قائد إيراني فتبا لكم... لا حد يقول اليمن أصل العرب....العرب أقلية في اليمن الشمالي أصل العرب من الجنوب العربي وبس".
&
وذكر خلفان "الشماليون يتفلسفون علينا وهم مش عرب...العرب فيهم مساكين محرومين حتى من المناصب...وهم أقلية في وطنهم.. على أية حال اليمن الشمالي بأقليته العربية الله يكون في عونه.... كنا نظن اليمن 99% عرب... صدمة للعرب.. &60% فرس وأتراك في الشمال بالعافية تكونون عرب.. حتى لو الواقع غير ذلك.. العربي ما يشتم كما تشتمون!! ...فيه فرس وأتراك واحباش وخلطة أفارقة...صلوا على النبي..العرب 40% مساكين .. فقط أريد كل تركي وفارسي وحبشي وافريقي وهندي يدعي العروبة وهم 60% من اليمن الشمالي ينطبوا ويسكتوا وخلهم خلف الخميني البركة فيهم والعرب معنا".
&
وأضاف "في النهاية تحية للحبشي والفارسي والتركي والافريقي والهندي من اليمن الشمالي..نحن ما ننتظر منكم فزعة فزعتكم للخامئني.!! أملنا على عرب اليمن.. الفرس والأتراك والحبوش والأفارقة من الشمال خلاص ما بيسكتوا....انكشفوا...كله شتيم عندهم... من وقف ضد المشروع الإيراني وحاربه فهم من دم عربي ومن خضع للمشروع الإيراني فهو من أصول غير عربية".
&
لا يقبل العربي أن تقوده فارس
&
وتابع "الذين يلتحمون في اليمن اليوم وفي هذا الوقت الراهن مع إيران ضد العرب في اليمن هم ليسوا عربا...ولكنهم جربا...فرس واتراك واحباش وافارقة وهنود.. لا يقبل العربي أن تقوده فارس!!...العرب في الشمال يقفون مع العرب والفرس مع خامئني.. اللي ما يعجبه كلامي يضرب برأسه على الجدار....عاشت الأمة العربية .. الذين يقفون مع الفرس اليوم ضد الأمة العربية ليسوا عربا.. يتلقى وفد الحوثي أوامره من طهران...هذه الحقيقة..!!".
&
وكتب خلفان مغردا عن محادثة بين حوثي وممثل خامئني جاء فيها:&
&
الحوثي:- سيدي أحمدي قدهم يريدون تسليم السلاح للدولة&
&
أحمدي: إمام خامئني بقو نا ممنوع
&
الحوثي: امرك سيدي
&
الحوثي : سيدي أحمدي ايش الإمام خامئني يشتي نقول اليوم في المفاوضات أحمدي: إمام خامئني اليوم يريد رفز اتفاق بارحه
&
الحوثي : قول للإمام خامئني سمعا وطاعة
&
أحمدي : خيلي خوب.. بعدين انا فيه كلام خدا هافز..
&
مندوب الحوثي لاحمدي:- فين القروش..نحتاج فلوس
&
ممثل خامئني:- هازر العسر أن شاء الله فلوس اندك.. بس اتفاق رفز.
&
مندوب الحوثي : رفض مليون مره..&
&
مندوب الحوثي لزميله :- ما اعرف ايش يشتي خامئني...قدنا تعبنا ..!&
&
-ما عليش الانتظار قده واجب ..&
&
احمدي لرئيس وفد الحوثي:- امام خامئني بقو توقيع ممنوع.. اتفاق ممنوع الحوثي:- طيب ايش نقول في الجلسة&
&
أحمدي: صبر..واهد يوم بعد.