: آخر تحديث
انتخاب 15 مسلمًا في البرلمان البريطاني الجديد

سموأل: تأكيد قوة الديموقراطية في حماية القيم

نصر المجالي: قال المتحدث باسم الحكومة البريطانية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إدوين سموأل إن انتخاب 15 مسلمًا لتمثيل الناخبين البريطانيين من جميع الخلفيات والأديان يسجل رقماً قياسياً غير مسبوق، ويؤكد قوة الديمقراطية البريطانية في حماية القيم، وعلى رأسها التنوع في المجتمع.

وأضاف المتحدث البريطاني، في خبر صحفي نشره مركز الإعلام والتواصل الإقليمي، التابع للحكومة البريطانية ومقره دبي، أن هذا مثال جديد وقوي يؤكد المشاركة الكاملة للمسلمين في الحياة السياسية في المملكة المتحدة، وكان هذا أقوى رد من المجتمع البريطاني على الإرهابيين والمتطرفين، الذين يريدون دق إسفين بين البريطانيين من مختلف الأديان.

وقال سموأل: "انتخاب برلمانيين من مختلف الأديان في برلمان هو الأكثر تنوعًا حتى الآن يظهر أن القيم البريطانية مثل التعايش، التنوع، الحرية والديمقراطية سوف تستمر."

وتتواصل الحكومة البريطانية مع المسلمين في رمضان هذا العام عبر سلسلة من التقارير باللغة العربية حول المسلمين والتعايش والتعدد الديني في بريطانيا، وكذلك يتم استخدام وسم رمضان_بعيون_بريطانية على وسائل التواصل الإجتماعي التابعة للخارجية البريطانية باللغة العربية.

تجدر الإشارة إلى أن نحو 3 ملايين مسلم يعيشون في بريطانيا، ويشكل المسلمون من الدول العربية نحو 7 بالمئة من إجمالي عدد المسلمين فيها.


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الماسونية ماضية في
مشروعها الاسلاموي........ - GMT الأربعاء 14 يونيو 2017 14:37
...........هذا ان دل على شيء فانما يدل على قوة جهل الدولة البريطانية وغباء شعبها اللامحدود!!!!! ستندمون يوم لاينفع الندم
2. مبروك
سالم - GMT الأربعاء 14 يونيو 2017 15:03
فعلا مبروك على البريطانيين على الاعجاز الاسلامي الجديد انتخبوا من يمثلون امة الكراهية والحقد الموجودة في الولاء البراء الكره في الدين واجب هل سيحمل هؤلاء الراية التي حملها الرسول في غزواته ومكتوب عليها الله رسول محمد وحملها بعده اتباعه من 14 قرنا حتى الان من دواعش وحزب الهي
3. Knowledge is power
صومالية مترصدة وبفخر-USA - GMT الأربعاء 14 يونيو 2017 15:21


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مخطط أوروبي لنشر الجنود على حدود المغرب
  2. أخيرا عرفنا صاحب الإبتسامة الودود في أشهر لوحات فان كوخ!
  3. طهران تتهم دول جوار وأميركا وبوتين يعزيها
  4. ناسا تكتشف كوكبين جديدين يشبهان الأرض
  5. واشنطن تفتح جبهة جديدة مع بكين
  6. البرازيل توقف لبنانيًا بتهمة تمويل
  7. إنسان النيدندرتال يورث الإنسان العاقل جينات تسبب المرض
  8. هجوم الأحواز يحصد 24 قتيلًا ويوقع 53 جريحا
  9. روحاني: إيران ستعزز قدراتها الدفاعية الصاروخية
  10. إعصار يضرب أوتاوا ويتسبب بأضرار بالغة
  11. إليكم أبرز أسباب الطلاق المتصاعد في لبنان
  12. قادته داخل البيت الأبيض... مخطط
  13. شبكة
  14. الطوق يضيق على أبي بكر البغدادي !
  15. وثيقة مسربة: إجبار تيريزا ماي على التنحي بعد بريكست
في أخبار