طالبان تحذر الولايات المتحدة من هجوم كبير وشيك
دبي: هددت مجموعة مسلحة تعلن تبعيتها لتنظيم القاعدة، قادة اجهزة المخابرات الفلسطينية وحراسهم بالموت في شريط فيديو اذيع اليوم الخميس. وقال quot;ابو حفصquot; باسم تنظيم quot;القاعدة في فلسطينquot; والذي سبق ان تبنى في ايار(مايو) الماضي محاولة اغتيال رئيس المخابرات الفلسطينية، quot;كل من يحمل السلاح دفاعا عن قائد او مجمع معلومات او منسق امن هو هدف مقصود بذاته لسيوفنا اذا لم يتب ويرجع الى شعبهquot;.

واضاف quot;اخص بالذكر من يسمونهم بالمرافقين، احذروا ان ترافقوهم الى الموت، اجلسوا في بيوتكم خير لكم من ان تجلبوا وصمة عار الى اهلكم وذويكمquot;. واكد ان quot;الاجهزة الامنية التي تعمل خدمة لليهود والنصارى كلهم من ذوي الملايين ولهم استثمارات وشركات وعقارات راسمالها في الداخل والخارج .. وباقي الشعب يجوع ويعرى ويساق كانه قطيع نعاجquot;.

وارفق شريط الفيديو الذي تعذر التاكد من صحته، بصور اعضاء في اجهزة الامن من بينهم اللواء جاد الطايع الذي قتل في 15 ايلول(سبتمبر) الماضي مع اربعة من حراسه على يد خمسة مسلحين غير معروفين في غزة. وسبق الفيديو مقتطفات تتعلق بفلسطين من خطب سابقة لزعيم القاعدة اسامة بن لادن والزعيم السابق لتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ابو مصب الزرقاوي الذي قتله الجيش الاميركي في السابع من حزيران(يونيو) الماضي في العراق.

وكانت هذه المجموعة تبنت في ايار(مايو) الماضي في بيان على الانترنت محاولة اغتيال رئيس المخابرات الفلسطينية طارق ابو رجب التي قتل خلالها احد حراسه.