المانيا تتسلم قيادة اليونيفيل البحرية وعون يتهم السلطة بالأحادية

المطر يلغي مهرجان العونيين

اتفاق الطائف على حاله لبنانياً

حزب الله يلغي استعراضه السنوي

الذكرى 16 لإخراج عون من قصر بعبدا

ماذا تكون عيدية لبنان؟

طاولة الحوار...مفاجأة العيد

مكة (السعودية): استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز مساء اليوم رئيس الوزراء اللبناني فؤاد السنيورة في قصر الصفا في مكة المكرمة. وذكرت وكالة الانباء السعودية الرسمية ان العاهل السعودي ورئيس الوزراء اللبناني بحثا quot;الاوضاع الراهنة في لبنان الشقيقquot;.

وهي الزيارة الثانية للسنيورة الى السعودية منذ العاشر من ايلول(سبتمبر) حيث جاء ليقدم شكره على quot;الدعم السياسي والمادي الذي قدمته المملكة العربية السعودية خلال العدوان الاسرائيلي على لبنان وما زالت تقدمه حتى الانquot;، كما صرح حينها.

وكان الملك عبد الله التقى في التاسع من تشرين الاول(اكتوبر) الجاري رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الذي زار المملكة لطلب المساعدة على حل الخلافات الداخلية والعلاقات المتأزمة مع سوريا على ما افادت الوكالة السعودية.

وقدمت السعودية الى لبنان مساعدة تتجاوز قيمتها 500 مليون دولار ووضعت وديعة في مصرف لبنان بقيمة مليار دولار، وذلك اثر الهجوم الاسرائيلي الذي تعرض له لبنان بين 12 تموز(يوليو) و14 اب(اغسطس). كما قرر الملك عبد الله تحمل نفقات تسجيل الطلاب اللبنانيين في المدارس الرسمية للعام الدراسي 2006-2007.

خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالا من الرئيس المصري

من جهة ثانية تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا مساء اليوم من الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية . وجرى خلال الاتصال بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وفي مقدمتها القضية الفلسطينية بالإضافة إلى الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي . كما تم استعرض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .

العاهل السعودي خلال لقائه السنيورة