• الهاشمي : رفع المالكي لحواجز الصدر يتيح للارهابيين حرية التنقل

  • أسامة مهدي من لندن : اعلن الجيش الاسلامي في العراق اكبر الفصائل المسلحة العراقية التي تتصدى للقوات الاميركية انه انتج صاروخ أرض _ أرض مداه 20 كيلومترا
    ووزن رأسهِ 20 كيلو غراما اطلق عليه اسم quot;عبيرquot; تذكيرا بالفتاة العراقية التي اغتصبها جنود اميركيون وقتلوها مع افراد عائلتها بمدينة المحمودية جنوب بغداد .. فيما قالت القوات المتعددة الجنسيات انها دمرت مصنعا للعبوات الناسفة جنوب بغداد كجزء من سعيها لتفكيك تنظيم القاعدة الارهابي في العراق .

    وقال الجيش الاسلامي في بيان اليوم انه يبشر الامة بان قسم التصنيع والتطوير فيه قد تمكن من إنتاج صاروخ نوع أرض ـ أرض واصفا ذلك بانه quot; فتحquot; . وتوعد اعداءه بما اسماها بصواعق عبيرية تفوح ريح الموت من ثناياها وتضم ناراً وشُواظاً في حناياها وتورد المعتدين الردى وتقطع دابر العدا وتنصر دين الله أبدا. واشار في بيانه الذي نشره على موقعه الالكتروني انه سمى الصاروخ quot; عبيرquot; تذكيراً لأمة الإسلام quot;بجرح اختنا عبير بنت المحموديةquot; التي تم تدنيس عفافها والتي ذهبت إلى ربها تشكو ظلم عدوها ووهن أمتها ..
    وفيما يلي نص البيان :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ

    الحمد لله ناصر المؤمنين وقاهر الكافرين ، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد :ـ
    قال تعالى:ـ ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ).
    وقال تعالى:ـ ( وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى وليبلي المؤمنين بلاءا حسناً ).
    وقرأ رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو على المنبر قوله تعالى ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ) وقال :ـ ألا إن القوة الرمي ، ألا إن القوة الرمي ، ألا إن القوة الرمي... رواه مسلم .
    وقال عليه الصلاة والسلام :ـ ارموا بني إسماعيل ، فأن أباكم كان رامياً ... رواه البخاري .
    وقال عليه الصلاة والسلام :ـ إن الله ليدخل بالسهم الواحد الثلاثةَ الجنةَ ، صانعه يحتسب في صنعته الخير ، والرامي به ، والمُمِدّ به .ـــ وفي رواية ومناوله ـــ. رواه ابن ماجة .
    أما بعد :ـ فإن إخوانكم في ( الجيش الإسلامي في العراق ) يبشرونكم بما مَنَّ الله عليهم به من فضله وتوفيقه حيث مكن إخوانكم في قسم التصنيع والتطوير من إنتاج صاروخ نوع أرض ـ أرض مداه ( عشرون كيلو مترٍ ) ووزن رأسهِ ( عشرون كيلو غرامٍ ) وقد سميناه ( عبير ) تذكيراً منا لأمة الإسلام بجرح اختنا عبير(بنت المحمودية) التي دنس عباد الصليب عفافها والتي ذهبت إلى ربها تشكو ظلم عدوها ووهن أمتها .
    وإننا إذ نبشر أمتنا بهذا الفتح فانا نتوعد عباد الصليب وأولياءهم بصواعق ( عبيرية ) تفوح ريح الموت من ثناياها ، وتضم ناراً وشُواظاً في حناياها ،وتورد المعتدين الردى، وتقطع دابر العدا، وتنصر دين الله أبدا..
    وما هذا الصاروخ إلا سهم من كنانة، وفق الله باريها وأعانه...
    ونطالب كل مسلم صادق غيور أن يدعو لنا بظهر الغيب بما يعيننا على أنفسنا وعدونا ، فالخطب جلل، والمصاب عظيم والمتاع قليل .
    وختاماً:ـ نسأل الله تعالى الإخلاص في القول والعمل و أن يوفقنا لنصرة دينه ورفع الظلم عن عباده . إنه على ذلك قدير وهو حسبنا ونعم الوكيل .
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .
    الجيش الإسلامي في العراق
    شوال / 1427هـ

    وكان الجيش الاميركي وجه رسميا تهمة اغتصاب وقتل فتاة عراقية مع عائلتها الى ثلاثة جنود بالاضافة الى جندي رابع متهم بالتقصير في اداء الواجب لعدم قيامه بالتبليغ عن الجريمة التي وقعت في اذار (مارس) الماضي . وقال انه تم توجيه التهمة الى الجنود الاربعة لقيامهم فيما يبدو بالمشاركة في اغتصاب وقتل فتاة عراقية في مدينة المحمودية جنوب بغداد في اذار (مارس) الماضي مع ثلاثة من افراد اسرتها واضاف ان التهمة وجهت الى الجندي الرابع لتقصيره في اداء الواجب لعدم قيامه بالتبليغ عن حادث الاغتصاب والقتل. وقد طلب محققون أميركيون من السلطات العراقية مساعدتهم على معرفة quot;مدى حساسيةquot; الأعراف والتقاليد الإسلامية فيما يتعلق بنبش القبرالذي يضم رفات الفتاة العراقية التي قتلت هي وأفراد أسرتها على أيدي مجموعة من الجنود الأميركيين.
    يذكر أن عبير ووالديها وشقيقها الأصغر قتلوا جميعاً في الحادثة حيث يعتقد المحققون الأميركيون أن جنوداً أميركيين قضوا قرابة أسبوع في التخطيط للهجوم الذي قاموا من خلاله باغتصاب الفتاة ثم قتلها مع أفراد أسرتها في منطقة quot;المحموديةquot; التي يسكنها مواطنون من طوائف وإثنيات مختلفة على بعد 32 كيلومتراً إلى الجنوب من بغداد. وقام الجنود الأميركيون باقتحام المنزل وأبعدوا ثلاثة من أعضاء الأسرة ومن بينهم طفل عن الفتاة العراقية ومن ثم قاموا باغتصابها وقتلها وإشعال النار في جثتها وبعد ذلك قام الجنود بقتل بقية أفراد الأسرة.

    تدمير مصنع عبوات ناسفة
    ومن جهتها قالت القوات المتعددة الجنسيات في بيان عسكري ارسلت نسخة منه الى quot;ايلافquot; انها شنت عملية دهم على مصنع للعبوات الناسفة صباح اليوم الاربعاء جنوب بغداد كجزء من سعيهم لتفكيك تنظيم القاعدة الارهابي في العراق.
    واضافت انه بمساعدة المواطنين العراقيين تمكنت قوات التحالف من تحديد وتدمير مصنعاً للعبوات الناسفة. واوضحت انه طبقاً للقوات البرية كان هناك معدات تصنيع المتفجرات مع 70-80 برميل من المواد الكيماوية غير المعروفة في المصنع. واضافت انه قبل تنفيذ الهجوم نفذت قوات التحالف مراقبة على الهدف والمنطقة المجاورة لضمان عدم اصابة المدنيين الابرياء خلال الهجوم. واكدت ان تدمير المصنع يقلل قابلية الشبكة الارهابية من العمل ويزيد من سلامة المواطنين العراقيين والقوات العراقية وشركاء القوات متعددة الجنسيات.

    وعلى الصعيد الامني نفسه قالت القوات في بيان عسكري اخر انها تمكنت من قتل ارهابي واعتقال آخر خلال عملية مداهمة ناجحة في مدينة بلد شمال غرب بغداد .
    واشارت الى ان المداهمة استهدفت أحد الأشخاص له علاقة بقيادي بارز مشتبه به في شبكة تنظيم القاعدة في العراق والمعروف بعلاقته بارهابيين أجانب والقيام بشن هجمات بالعبوات الناسفة في المنطقة المذكورة. وحال اقتراب قوات الائتلاف من المنطقة المستهدفة قام ثلاثة من الارهابيين المشتبه بهم بالهرب الى نهر قريب حيث قامت القوات باطلاق العيارات التحذيرية في محاولة منها لالقاء القبض عليهم. وعندما قام الارهابيون باطلاق النار على قوات الائتلاف ردت هذه على النيران وتمكنت من قنل أحدهم بينما لاذ الآخران بالفرار حيث استمرت القوات بمهمتها واعتقلت ارهابي آخر مشتبه به.