بهية مارديني من دمشق: اعلن الصحافي مازن شريف المقيم في رومانيا انه لم يوقع على بيان يطالب بمحاكمة نائبي الرئيس السوري السابقين عبد الحليم خدام و رفعت الاسد، الى جانب معارضين سوريين ، واعلن انه لم يسمع باسم حزب السوريون الاحرار الذي قيل انه مثّله.

وقال في رسالة الى ايلاف انه ورد اسمه في تقريرنشره موقع إيلاف الالكتروني بتاريخ الخميس 16 نوفمبر 2006 تحت عنوان (لجنة لمحاكمة خدام ورفعت الأسد) حيث ذكر في نهاية التقرير ما يلي:
يشار إلى أن الموقعين الأوائل على البيان :.......
رقم9: السوريون الأحرار ndash; مازن شريف/ رومانيا.

وقال شريف: quot;أود أن أوضح للرأي العام ولمتابعي الصحف الالكترونية بأنني لم استلم نسخة من هذا البيان ولم أوقع عليه بتاتا وأنني لم اسمع بتنظيم اسمه السوريون الأحرارquot; . واضاف كما علمت فان هذا البيان وصل إلى إيلاف من السيد فهد المصري المقيم في باريس فأود بالتوجه إليه بالسؤال: كيف يحق له أن يضع اسمي واسم تنظيم لم اسمع به في مثل هكذا بيان؟

وطالب شريف السيد فهد المصري بتقديم اعتذار شخصي يرسله إلى موقع إيلاف لتبيان الحقيقة. وأضاف: quot;أود القول بأنه لو طلب مني التوقيع على عريضة لإجراء محاكمة لخدام لوقعتها لأنني اعتبره احد الفاسدين السابقين في النظام السوري وتجب محاكمته على سرقته للمال العامquot;.