محمد الخامري من صنعاء : رغم الخبر المقتضب الذي نشره الموقع الرسمي للشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب الذي قال انه quot;غادر أمس المملكة العربية السعودية متوجها إلى لندن بعد أن أجرى الفحوصات الطبية اللازمةquot; ، إلا أن مصادر رسمية في المؤتمر الشعبي العام quot;الحاكمquot; قالت إن الأطباء في المملكة العربية السعودية التي يتردد إليها الشيخ الأحمر رئيس حزب الإصلاح quot;الإسلاميquot; المعارض والشخصية اليمنية المقربة من القيادة السعودية للعلاج ، قرروا أمس نقله إلى العاصمة البريطانية لندن لمواصلة العلاج هناك.

وأوضح مقربون من الشيخ الأحمر للموقع الرسمي للحزب الحاكم أن رئيس مجلس النواب نقل فجر الأحد إلى العاصمة البريطانية لاستكمال العلاج الذي يخضع له هناك .
وكان الشيخ الأحمر أجرى العام الماضي 2006م عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض كللت بالنجاح عاد بعدها إلى اليمن لقضاء فترة نقاهة لكنه عاد الشهر الماضي لمواصلة العلاج وتم انتخابه مجدداً لرئاسة الهيئة العليا للإصلاح في خطوة quot;استثنائيةquot; ومخالفة للنظام الداخلي للحزب. الا ان مصادر مقربة اكدت ان الشيخ الأحمر نقل إلى العاصمة البريطانية.