لندن: قالت وزارة الدفاع البريطانية بعد ان ذكرت صحيفة صن الواسعة الانتشار ان حلم الامير هاري بالقتال على خط الجبهة قد لا يتحقق انه تجري باستمرار مراجعة خطط ارسال الامير الى العراق.ومن المقرر ان يتوجه هاري وهو الثالث في ترتيب ولاية العرش الى العراق مع وحدته في الاسابيع القادمة في اطار أحدث تبادل للقوات البريطانية.

وقالت متحدثة باسم وزارة الدفاع quot;نشر (وحدة) الامير هاري في العراق مثلما قلنا دائما قيد البحث المستمر.quot; واضافت quot;ما زلنا نعتزم إرسال الامير هاري كقائد قوة.quot;وبهذه الصفة سيتولى الامير البالغ من العمر 22 عاما قيادة مجموعة من 12 فردا في أربع عربات استطلاع مدرعة.

لكن صحيفة صن الافضل مبيعا في بريطانيا قالت ان قادة الجيش أمروا بإجراء مراجعة في اللحظة الاخيرة لنشر وحدته المزمع.وقالت صحيفة صن مستشهدة بمصادر وصفتها بأنها رفيعة إن الامر سينتهي على الارجح بمنع هاري من الاقتراب من خط الجبهة. واضافت الصحيفة ان الابن الاصغر للامير تشارلز ولي العهد قد يتوجه الى العراق لمدة ستة اشهر لكنه قد يقوم بعمل مكتبي خلال تلك الفترة.واشارت تقارير الى ان الامير هاري وهو ملازم ثان قد هدد بالانسحاب من الجيش اذا لم يسمح له بالخدمة في خط الجبهة.