بالين: فوز أوباما سيشجع روسيا على غزو أوكرانيا

الأميركيون العرب يتوقعون عبور أوباما للبيت الأبيض

أشرف أبوجلالة من القاهرة: قال جو ماكين، شقيق المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية السيناتور جون ماكين أنه سينسحب من نشاطات الحملة الانتخابية بعد أن قام بالاتصال بخدمة 911 لكي يشتكي من سوء الحركة المرورية، معربا عن اعتذاره في لوقت ذاته من إقدامه علي ذلك.

وأضاف جو الذي يعيش في مدينة الإسكندرية بولاية فرجينيا الأمريكية، خلال حديث له لمحطة quot;quot; WTOP الإذاعية في واشنطن، ونقلتها اليوم مجلة التايم الأميركية أنه وأثناء عودته من احدي الأحداث الانتخابية في فيلاديلفيا في حوالي الساعة الثانية صباحا ً يوم الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري، تعرض لحالة من الاختناق المروري في المنطقة رقم 495 بـ quot;ويلسون بريدجquot;.

وأشارت المجلة إلي أنه اضطر للاتصال بـ 911 بعد أن أصيب بالإحباط والضيق من ذلك ولمعرفة ماذا يحدث، فرد عليه الشخص المسؤول وقال له quot; اذكر حالة الطواريء الخاصة بك quot;. فرد عليه جو قائلا ً :quot; حسنا، تلك ليست حالة طواريء. لكن هل تعرف السبب وراء تعطل الحركة المرورية علي أحد جانبي طريق الداونبريدج لمدة 15 دقيقة والأمور تسير بشكل طبيعي في الجانب الآخر ؟quot;.

وبعد أن سأله المسؤول عن ما إذا كان يتصل بـ 911 كي يشكو من الحالة المرورية، تلفظ جو بألفاظ غير مفهومة ثم علق الاتصال منهيا الحديث معه. وقال في حديثه للمحطة الإذاعية :quot; لم أكن أقصد أن أسب الضباط أنفسهم. لكني إذا كنت مكانهم، فقد كان سيثيرني الأمر في واقع الأمر أيضا ً، وأنا أتفهم رد فعلهم تماما ً وبدون أدني مشكلة quot;.

وأضاف أنه فور إنهائه الاتصال بمسؤولي 911 ، بادر بالاتصال بشرطة الإسكندرية كي يستفسر منهم عن سبب تعطل الحركة المرورية فوق الكوبري لكنه عومل بنفس الطريقة . وقال :quot; شعرت بالأسى نتيجة لإلحاقي الضرر بالحملة بسبب تلك الواقعة. ولن أقوم بالمشاركة في أي أعمال ترويجية للحملة بعد ذلك علي خلفية هذا الحادث. سوف أتقدم باعتذار خطي لكل من شرطة الإسكندرية ومسؤول خدمة 911 quot;.

وأشار في الوقت ذاته إلي أنه لم يتحدث لماكين حول هذه الواقعة. وفي تعقيب له حول هذا الأمر، قال المتحدث الرسمي باسم حملة ماكين الانتخابية :quot; أدرك جو ماكين خطأه، واعتذر. ونحن نمضي في طريقنا quot;.