اربع وزيرات ولا تغييرات اساسية
زيد بنيامين:
تقوم ايلاف بنشر بعض المعلومات المتعلقة بالتشكيلة الوزراية الجديدة التي اعلنت الاحد في دولة الامارات برئاسة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب الرئيس الاماراتي حاكم دبي.. الوزارة الجديد تشهد مشاركة اربع سيدات بعد ان كانت السابقة محصورة بسيدتين فقط كما تشهد عدة تغيرات من خلال ادخال وجوه جديدة الى الوزارة.
عبيد حميد الطاير
وزير الدولة للشؤون المالية

رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ، وينتمي إلى عائلة من المتعلمين والقيادين في الامارات حيث يتولى أشقائه مناصب قيادية وحقائب وزارية في الدولة.
خليفة نجيب الفلاسي
وزير دولة
هو رئيس المجموعة الكونية للاستثمار ، اكاديمي ومفكر سياسي، عضو في الهيئة الاستشارية العليا لقادة مجلس التعاون، شارك في العديد من التكريمات التي تقدمها مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية حيث يرأس مجلس الامناء وهو احد دعاة حقوق الانسان، وسفير سابق، وكان رئيس لجنة دراسة اهمية الشراكة الاقتصادية في دعم علاقات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مع دول الجوار.
الشركة التي يديريها لها استثمارات في سوريا تحت عنوان (الكونية لتكنلوجيا المعلومات) بقيمة 3 مليارات دولار.
ريم ابراهيم الهاشمي
وزيرة دولة
شغلت قبل هذا المنصب منصب مساعدة وزيرة خارجية دولة الامارات للشؤون الاقتصادية وهي اول وزير مفوض من الدرجة الاولى في السلك الدبلوماسي الاماراتي بموجب مرسوم من الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الامارات صدر عام 2007.
ميثاء سالم الشامسي
وزيرة دولة
مستشارة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك التي تعرف باسم (ام الامارات) زوجة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس دولة الامارات، شاركت في العديد من المؤتمرات منها المؤتمر الاول لقمة المرأة العربية (تحديات الحاضر وافاق المستقبل)، كانت نائبة المدير لشؤون البحث العلمي في جامعة الامارات العربية المتحدة، من كتبها (الادوار المتغيرة للمرأة في دولة الامارات العربية المتحدة 2001) وهي دراسة تحليلية وكذلك (المرأة العربية والعمل: دراسة ميدانية في دولة الامارات العربية المتحدة 1996).
الدكتور هادف جوعان الظاهري
وزير العدل
مدير جامعة الامارات لـ 13 سنة متتالية، عضو مجلس ادارة هيئة مياه وكهرباء ابوظبي، العميد المساعد لجامعة الامارات، عضو مجلس امناء مركز دبي للتحكيم الدولي، كما كان عضواً في لجنة مراجعة دستور دولة الامارات منذ العام 1996 وعضو في مجلس امناء جائزة الشيخ خليفة للمعلم، ورئيس اللجنة الاستشارية للمجلس الاعلى لدول مجلس التعاون.
صقر غباش سعيد غباش
وزير العمل
عضو مؤسس في شركة ابوظبي القابضة، سفير دولة الامارات في الولايات المتحدة الامريكية، لعب دوراً بارزاً اثناء اخلاء الطلبة الاماراتيين في حريق كاليفورنيا الاخير في نهاية 2007 كما كان حاضراً اثناء زيارة الرئيس الامريكي جورج بوش الى الامارات وخصوصاً دبي.
الدكتور راشد احمد بن فهد
وزير البيئة والمياه
تولى الامانة العام لهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وهو عضو ونائب مدير عام هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس