خديجة الجمال زوجة جمال مبارك

ذكرت صحيفة بريطانية في تقرير أعدته أن زوجة جمال مبارك، نجل الرئيس حسني مبارك، quot;تستعد لتصبح السيدة الأولى للشرق الأوسط، إذا ما تولى زوجها رئاسة الجمهورية، خلفا لوالده الرئيس حسنى مباركquot;.

القاهرة: توقعت صحيفة quot;صنداي تايمزquot; في تقرير حمل عنوان quot;الجميلة الغامضة تستعد لتكون ملكة النيلquot;، أن يستخدم جمال مبارك، الأمين العام للجنة السياسات بالحزب الوطني الحاكم في مصر، خطابه في المؤتمر المقبل للحزب الوطني ليطلق حملته ليكون مرشح الحزب للرئاسة في الانتخابات المقرر إجراؤها عام 2011.

ووصفت الصحيفة خديجة الجمال، البالغة من العمر 27 عاما، بأنها quot;جميلة تنحدر من أسرة ثرية، وحاصلة على شهادة في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في القاهرةquot;. وذكرت أن خديجة تتحدث الانجليزية بطلاقة، وquot;تمارس رياضة كرة القدم في إجازتها الأسبوعية أحيانا في نادي الجزيرة الرياضيquot;.

وأشارت الى أن خديجة ترفض إجراء المقابلات الصحفية منذ زواجها قبل عامين، ونادرا ما تظهر صورها في المجلات التي تتحدث عن أخبار النخبة في المجتمع. وترى quot;صنداي تايمزquot; أن هذا الوضع سيتغير في حال تولي زوجها جمال مقاليد الحكم في مصر. وأشارت الى التقاط صور لخديجة بملابس أنيقة خلال حضورها المنتدى الاقتصادي بشرم الشيخ في شهر مايو 2008.