تخطط عناصر تنظيم القاعدة للقيام بهجوم انتقامي للضربة التي وجهتها لها القوات اليمينة.

السعودية: مقتل 73 في العمليات ضد الحوثيين

مسؤول في الحرس الثوري الإيراني وقادة من حزب الله يجتمعون مع الحوثيين سرًّا

وزير خارجيَّة اليمن لـ إيلاف: الحوثيون يتلقون دعمًا خارجيًّا

متابعة العقود والملف الإيراني على الأجندة والحوثيون غير مهمّين

القربي: على ايران ان تضع حدا لدعم مرجعيات ايرانية للحوثيين

لدينا أدلة جديدة تكشف تورط طهران بأحداث اليمن
رئيس الاستخبارات اليمنية: نرفض اي وساطات عربية او دولية

صنعاء: وسط نفي رسمي للأجهزة الأمنية والسلطة المحلية لمحافظة شبوة ،أكدت مصادر نيوزيمن أن الطيران نفذ غارات على مواقع للقاعدة في مديرية الصعيد يوم أمس بعد تلقيه أنباء عن وجود مجموعة من العناصر في تلك المنطقة. وحسب المصادر أنه لا ضحايا جراء تلك الغارة. وتأتي الغارة بعد يوم من ظهور أعضاء في تنظيم القاعدة بمديرية المحفد بمحافظة أبين وتوعدت فيها للثأر لضحايا قرية المعجلة .

من جانبه قالت وزارة الداخلية أن عناصر القاعدة بمديرية لودر تخطط للقيام بعمل إرهابي مغامر انتقاما من الضربة القاتلة التي وجهتها الأجهزة الأمنية لمعسكرهم التدريبي في منطقة المعجله في المحافظات الثلاث. وأضافت الداخلية بأنها وجهت الأجهزة الأمنية في محافظات أبين ،شبوه ،البيضاء ،بتكثيف حملات ملاحقتها لعناصر تنظيم القاعدة وبتنسيق كامل بين الأجهزة الأمنية في المحافظات الثلاث، مشددة على رفع اليقظة الأمنية واتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية الممكنة للقبض على العناصر الإرهابية وتقييد حركتهم وانتقالهم من محافظة إلى أخرى.

وأكد توجيه وزارة الداخلية على أهمية أن تستمر عملية ملاحقة عناصر القاعدة وعلى مدار الساعة وفي مختلف محافظات الجمهورية ،حفاظا على امن واستقرار المجتمع ومصالح اليمن العليا التي حاول تنظيم القاعدة ويحاول المساس بها.