القاهرة: قالت مصادر امنية وطبية اليوم الخميس ان ضابطا برتبة لواء في الشرطة المصرية قتل برصاص مهربي مخدرات اليوم كما أصيب ضابطين آخرين في منطقة بمحافظة السويس، إحدى المحافظات المطلة على قناة السويس.
وقال مصدر أمني ان مدير مباحث السويس اللواء إبراهيم عبد المعبود لفظ انفاسه الاخيرة اليوم في مستشفى بالقاهرة بعد اصابته إثر إطلاق النار عليه والقوة المرافقة له أمس الأربعاء خلال محاولة القبض على مطلوب خطير هارب من قضية قتل.

واشار المصدر الى ان عبد المعبود وضابطين اخرين برتبة رائد، هما أحمد يسري وأحمد البهي كانوا قد اصيبوا باصابات خطيرة إثر تعرضهم لاطلاق نار من أسلحة آلية أثناء قيامهم بحملة على منطقة المثلث بحي الأربعين بالسويس (تبعد نحو 134 كيلومترا شمال القاهرة) لضبط قاتل هارب. وتابع المصدر انه تم نقل الضابط فور الحادث الى مستشفى الشرطة بالقاهرة للعلاج بينما نقل الرائدان الى مستشفى في السويس للعلاج لكون إصابتهما أقل خطورة .

وقال مصدر طبي ان عبد المعبود اصيب بإصابات متعددة في الرأس أدت الى تهتك في الجمجمة والعين وكسر مضاعف وتهتك بالفك العلوي، ادت الى وفاته. واشار المصدر الى ان الرائدين في حالة مستقرة بعد اصابتهما. ويعتقد أن مرتكب الحادث من الأعراب القاطنين على طريق السويس القاهرة، ويعمل في تجارة المخدرات، وقد سبق له قتل أحد ضباط الشرطة.