تلقت ادارة نادي القادسية الكويتي كتابا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشكل quot;تحذيرا نهائياquot; بضرورة إنهاء جميع الملاحظات التي وضعها مراقب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي الهندي كول جوتام بخصوص استاد جابر.

ويستضيف استاد جابر الجديد المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي بين القادسية والاتحاد السوري في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وحذر الاتحاد الآسيوي في كتابه القادسية quot;بضرورة انهاء هذه الملاحظات قبل يوم غد الاثنين، وإلا اعتبر القادسية خاسرا المباراة النهائية صفر-3quot;.

وتلخصت ملاحظات مراقب المباراة حول أرضية الملعب وأماكن جلوس الشخصيات المهمة، اضافة الى منصة تتويج الفريق البطل حيث طالب بتوفير بديل لها.

من جهته، اكد نادي القادسية أن كتاب الاتحاد الآسيوي quot;تم أخذه على محمل الجد وأن جميع الملاحظات التي أبداها المراقب الهندي جوتام تم اخذها بعين الاعتبارquot;، مضيفا quot;جميع الملاحظات تمت معالجتها، وسيكون الاتحاد الآسيوي بانتظار التقرير الثاني الذي سيرسله جوتام بعد غد الثلاثاءquot;.

وكان جوتام ابدى إعجابه باستاد جابر الدولي بعد ان قام بجولة تفقدية الاربعاء الماضي برفقة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد وعدد من مسؤولي نادي القادسية، كما قام بجولة اخرى في استاد محمد الحمد في نادي القادسية.