قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الايطالي بطل ايطاليا وأوروبا ان الاسباني رافايل بينيتيز quot;لا يزال مدربا للناديquot; على رغم الشائعات المستمرة عن اقالته واستبداله بالبرازيلي ليوناردو.

وقال موراتي لدى خروجه من اجتماع ادارة ناديه أمس الثلاثاء: quot;لغاية الان، مدرب انتر ميلان هو بينيتيز، لم أتصل بأي مدربquot;.

وشرح رئيس النادي: quot;لم يكن اجتماعا طويلا، وكان لدينا أمور أخرى نقوم بهاquot;.

واجتمع في مكاتب شركة موراتي quot;لا ساراسquot; نائب الرئيس ونجله أنجيلوماريو موراتي، المدير الرياضي بييرو أوزيليو، محامي النادي أنجيلو كابيليني والمدير الرياضي ماركو برانكا.

وردا على سؤال احد الصحافيين حول غداء جمعه خلال الاشهر الماضية بالمدرب البرازيلي ليوناردو، قال موراتي: quot;دعونا لا نمزحquot;.

وتؤكد الصحف الايطالية ان بينيتيز سيقال من منصبه في الأيام المقبلة، بعد انتقاده علنا ادارةالنادي لعدم دعمها الفريق خلال فترة الانتقالات.

وكان بينيتيز انتقد انتر ميلان في المؤتمر الصحافي عقب تتويج انتر ميلان باللقب العالمي في ابو ظبي السبت الماضي على حساب مازيمبي الكونغولي 3-صفر. وصرح بينيتيز الذي استلم منصبه في حزيران/يونيو قادما من ليفربول الانكليزي، انه قد يترك النادي اذا لم يتلق الدعم المالي في كانون الثاني/يناير المقبل لتعزيز فريقه الذي لا يقدم اداء جيدا ويحتل راهنا المركز السابع في ترتيب الدوري الايطالي، وتأهل الى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا وصيفا لمجموعة تصدرها توتنهام الانكليزي الطري العود على الساحة القارية.

وقال بينيتيز الذي حل بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد انتر الموسم الماضي الى ثلاثية تاريخية وانتقل الى تدريب ريال مدريد الاسباني: quot;قال موراتي انه سيتعاقد مع ثلاثة لاعبين هذا العام، ولم يحصل أي شيء حتى الان. العام الماضي أنفق 80 مليون يورو لضم خمسة لاعبين من الطراز الأول، لكن هذا العام مع المدرب الجديد لم ينفق أي مبلغ. أريد دعما 100 %quot;.

وأضاف بينيتيز: quot;أعتقد انه لدي 3 خيارات الان، الأول هو تلقي الدعم بنسبة 100 % للمدرب وضم 4 أو 5 لاعبين لبناء فريق أقوى، الثاني الاستمرار على هذه الحال بدون أي برنامج أو خطة عمل والقاء التبعة على شخص واحد، والثالث هو التحدث مع وكيل أعمالي والتوصل الى اتفاقquot;.

يذكر ان مورينيو كان قد طلب لاعبا دفاعيا في وسط الملعب ولاعبين على الجناحين بعد وصوله الى انتر عام 2008، فنال الغاني سولي علي مونتاري والبرتغالي ريكاردو كواريسما والبرازيلي مانسيني.

ثم طلب quot;المميزquot; تعزيزات اضافية في موسمه الثاني، فنال المهاجمين الارجنتيني دييغو ميليتو والكاميروني صامويل ايتو (ضمن صفقة رحيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى برشلونة الاسباني) ولاعب الوسط البرازيلي تياغو موتا ومواطن الاخير المدافع لوسيو والمهاجم المقدوني غوران بانديف.

وأمضى ميليتو وموتا وبانديف معظم فترات تواجد بينيتيز في غرف العلاج، على غرار المدافع الارجنتيني والتر صامويل، مواطن الاخير لاعب الوسط استيبان كامبياسو والحارس البرازيلي جوليو سيزار، في حين تم بيع المهاجم الشاب ماريو بالوتيلي الى مانشستر سيتي الانكليزي ولم يتم تعويضه بلاعب اخر.

واعرب بينيتيز عن استيائه من الشائعات التي تروج في الوقت الحلي. بالتاكيد لست سعيدا من الوضع الذي ادت اليه تصريحاتي. الان، انا في اجازة في ليفربول وبعد الاعياد ساعود الى ايطاليا. في كل الاحوال، فوجئت بالتقارير التي قرأتها في الصحف والتي اراها على شاشات التلفزيونquot;.