بات في حكم المؤكد أن يسافر النجم الإنكليزي واين روني إلى سويسرا، كي يخوض مع منتخب بلاده المباراة التي ستقام مساء الثلاثاء أمام منتخب سويسرا ضمن تصفيات القارة العجوز المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية عام 2012، على الرغم من الإدعاءات التي نشرتها أمس الأحد الصحافة البريطانية عن تورط مهاجم المان يونايتد في فضيحة جنسية مع فتاة ليل على مدار عدة أشهر خلال فترة حمل زوجته.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية في هذا السياق أن روني سيسافر إلى سويسرا اليوم الاثنين، ونقلت عن مسؤولي الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم قولهم إن الفريق بأكمله سيسافر لخوض مباراة الثلاثاء. وأفادت الهيئة الإذاعية أيضاً بأن اللاعب تدرب مع الفريق يوم الأحد، رغم ما نشرته صحيفتي quot;نيوز أوف ذا وورلدquot; وquot;صنداي ميرورquot; البريطانيتين من مزاعم عن دخول روني في علاقة جنسية مع إحدى العاهرات.

وفي الإطار ذاته، أعرب نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، جيمس ميلنر، عن أمله بأن يتمكن روني من اللحاق بلقاء سويسرا، وأضاف quot; روني لاعب كبير، وقد دلل على ذلك بأدائه الجيد في مباراة بلغاريا الأخيرة، وقد تدرب بشكل كامل يوم الأحد. وأنا على ثقة بأنه سيستمر على ذلك. والصحف دائما ً ما تنشر الروايات والأخبار. وهذا جزأ لا يتجزأ من كرة القدم، لكن الشيء الأهم هو ما يحدث داخل أرضية الميدانquot;.

على صعيد متصل، أكدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية على أن الادعاءات المثيرة التي نشرتها الصحافة الإنكليزية يوم أمس بشأن العلاقة غير المشروعة التي دخلها روني مع فتاة ليل، سوف تثير التكهنات حول صحة ما بدأ يتردد عن أن الفوضى التي هيمنت على حياة روني الخاصة خلال الفترة الماضية كان لها أثرها المباشر على مستواه الفني والبدني في بطولة كأس العالم التي استضافتها مؤخرا ً جنوب إفريقيا.