قالت تقارير صحافية بريطانية أن النجم رونيمارس الجنس عديد المرات مع فتاة عاهرة أثناء فترة حمل زوجته كولين ماكلوغلين،في مفاجأة مثيرة سوف تتعارض مع الصورة المأخوذة عنه منذ فترة طويلة باعتباره نموذجا ً للرجل الذي يُقدِّس الحياة الأسرية.

وأشارت صحيفة quot;نيوز أوف ذا وورلدquot; البريطانية اليوم أن مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ضاجع تلك الفتاة الحسناء التي تدعى جيني طومبسون، وتبلغ من العمر 21 عاما ً، على مدار عدة أشهر، لقاء 1200 جنيه إسترليني في المرة الواحدة.

روني وزوجته وفي المقابلة المطولة التي أجرتها مع الصحيفة، ونُشرت بعددها الصادر اليوم الأحد، قالت جيني :quot; لقد طاردني واين من خلال رسائل نصية جنسية ودفع لي مبالغ نقدية كبيرة. ولم يكن يبدو أنه مكترثا ً بخيانته لزوجته كولينquot;. ليس هذا فحسب، بل مضت الأسبوعية البريطانية الشهيرة لتكشف عن أن روني طلب من جيني وإحدى صديقاتها الحسناوات أن يحققا له نزوته، ويمارس معهما الجنس في حلقة ثلاثية.

وبعدها، قام روني مرة أخرى باستدعاء الفتاة سيئة السمعة مراراً وتكرارا ً ndash; في الوقت الذي كانت تستعد فيه زوجته لإنجاب طفليهما، كاي.

وتابعت جيني في سياق حديثها مع الصحيفة بقولها :quot; استمتع روني بالتأكيد بجميع مقابلاتنا، وأرى أنه يعتقد أنه لا يُقهر ولا يُمكن المساس به من قريب أو من بعيد. وباعتباري امرأة، فأن لا أحب أن يُفعَل معي أمر مثل هذا ndash; لاسيما إن كنت حاملquot;.

ومضت جيني لتكشف أيضاً عن أن روني ضاجعها في فندق الخمس نجوم الخاص بنادي مانشستر يونايتد، وتوسل إليها لكي ترافقه في جولة مع فريقه الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز quot;البريميرليغquot;، وسبق له أيضاً أن مَرِحَ معها في إحدى حفلات الفريق.