قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انقض باير ليفركوزن على المركز الثاني بفوزه الثمين على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ صاحب المركز الاخير 3-1 الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

وحسم باير ليفركوزن نتيجة المباراة في شوطها الاول عندم تقدم بهدفين للتشيكي ميكال كادليتش (37) وغونزالو كاسترو بضربة رأسية اثر تمريرة من التشيلي ارتورو فيدال (45).

وقلص النمسوي مارتن سترانتسل الفارق في الدقيقة 65 اثر كرة من رومان نوشتادتر، بيد ان كاسترو اعاده الى سابق عهده بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث للضيوف في الدقيقة 73 اثر تمريرة من فيدال ايضا.

واستفاد باير ليفركوزن من الهدية التي قدمها له شالكه بفوزه على مضيفه هانوفر صاحب المركز الثاني سابقا 1-صفر امس السبت لنتزع منه الوصافة بعدما رفع رصيده الى 36 نقطة بفارق نقطتين امام هانوفر وبفارق 11 نقطة خلف بوروسيا دورتموند المتصدر والذي كان سقط في فخ التعادل امام ضيفه شتوتغارت 1-1 امس ايضا.

وفي مباراة ثانية، افلت هوفنهايم من الخسارة امام ضيفه سانت باولي وخرج متعادلا معه 2-2.

وتقدم هوفنهايم بهدف لمارفين كومبر في الدقيقة 29، ورد الضيوف بهدفين لماكس كروزه (51) وجيرالد اسامواه (82)، قبل ان ينقذ النمسوي دافيد الابا اصحاب الارض من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة.

وارتقى هوفنهايم الى المركز الثامن برصيد 26 نقطة مقابل 19 نقطة لسانت باولي السادس عشر.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- بوروسيا دورتموند 47 نقطة من 19 مباراة

2- باير ليفركوزن 36 من 19

3- هانوفر 34 من 19

4- بايرن ميونيخ 33 من 19

5- ماينتس 33 من 19