حطم المدرب البرتغالي الفذ جوزيه مورينيو رقمه القياسي الشخصي من حيث عدد الانتصارات المتتالية وذلك بعد ان تمكن فريقه ريال مدريد الإسباني من الفوز على مضيفه فالنسيا 3-2 في الدوري المحلي.

وكان فوز الامس الحادي عشر على التوالي لريال مدريد في جميع المسابقات، ما سمح لمورينيو في تحطيم رقمه الشخصي (10 انتصارات متتالية) الذي حققه خلال موسم 2002-2003 مع فريقه السابق بورتو.

وبدأ مسلسل انتصارات ريال مدريد امام رايو فاليكانو (6-2) في الدوري المحلي ثم على اياكس امستردام الهولندي (3-صفر) في دوري ابطال اوروبا، واسبانيول (4-صفر) وبيتيس (4-1) وملقة (4-صفر) في الدوري، ثم ليون الفرنسي (4-صفر) في دوري ابطال اوروبا، وفياريال (3-صفر) وريال سوسييداد (1-صفر) في الدوري، وعلى ليون (2-صفر) مجددا واوساسونا (7-1) ثم فالنسيا، مسجلا في طريقه 40 هدفا من اصل 52 في 16 مباراة خاضها حتى الان محليا واوروبيا.

ويتصدر ريال ترتيب الدوري بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب الذي يتواجه معه في التاسع من الشهر المقبل على quot;سانتياغو برنابيوquot;، علما بان النادي الملكي ضمن تأهله الى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا قبل مرحلتين على ختام دور المجموعات.