فاز الاسباني دافيد فيرر المصنف خامسا على البريطاني اندي موراي الثالث 6-4 و7-5 في افتتاح منافسات المجموعة الاولى ضمن ربع نهائي بطولة الماسترز لكرة المضرب.

وتجمع البطولة افضل 8 لاعبين في العالم حققوا نتائج جيدة عام 2011، واوقعت القرعة اصحاب الارقام الفردية في التصنيف العالمي في المجموعة الاولى وهم موراي وفيرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول والتشيكي توماس برديتش السابع، فيما تضم المجموعة الثانية اصحاب الارقام الزوجية وهم الاسباني رافايل نادال الثاني والسويسري روجيه فيدرر الرابع والفرنسي جو ويلفريد تسونغا السادس والاميركي ماردي فيش الثامن.

ويلعب لاحقا اليوم ديوكوفيتش مع برديتش.

وكان نادال وفيدرر فازا على فيش وتسونغا على التوالي امس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية.

واحتاج فيرر الى ساعتين كاملتين لتحقيق الفوز الرابع على موراي مقابل 5 هزائم، وكانت المواجهة الاولى بينهما عام 2006 في الدور الثاني من دورة برشلونة الاسبانية وانتهت بفوز فيرر، والاخيرة عام 2011 في نهائي دورة شنغهاي الصينية وانتهت بتتويج موراي.

وكسر فيرر ارسال البريطاني مرة واحدة في المجموعة الاولى وتحديدا في الشوط العاشر، واستدعى الاخير بعدها المعالج الذي قام بتدليك لظهرة وخاصرته.

وخسرر فيرر ارساله الاول في الثانية وتخلف صفر-2 قبل ان يستولي على ارسال منافسه في الشوط الرابع ويعادل 2-2.

وخسر الاسباني ارساله مجددا في السابع وتخلف 3-4 ليرد التحية مرة ثانية على الفور ويعادل 4-4، ثم كسر ارسال البريطاني مرة ثالثة في الشوط الثاني عشر ليحقق فوزه الاول على البريطاني في المواجهة الرابعة بينهما هذا العام وبعد 4 هزائم متتالية.