أصبح المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي على وشك التوقيع مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي بحسب ما ذكرت معظم المواقع الالكترونية الفرنسية الخميس.

وانتقل انشيلوتي (52 عاما) مدرب ميلان الايطالي وتشلسي الانكليزي سابقا الى ملعب quot;بارك دي برانسquot; حيث يتوقع ان يوقع عقده.

ومن المتوقع ايضا ان يكون لاعب الوسط الدولي السابق صبري لموشي مساعدا لانشيلوتي في مهمه الجديدة مع النادي الذي تملكه شركة قطر للاستثمار الرياضي.

ولعب لموشي (40 عاما)، التونسي الاصل، مع اليس واوكسير وموناكو ومرسيليا في مسيرته التي انهاها في الملاعب القطرية مع الريان وام صلال والخريطيات، كما حمل لموشي الوان اندية بارما وانتر ميلان وجنوى الايطالية ما سيسهل عمله الى جانب انشيلوتي.

وكان مدير العلاقات العامة في باريس سان جرمان بيار اوكتاف اريغي ذكر ان انشيلوتي، المرشح لخلافة انطوان كومبواريه في تدريب النادي الباريسي، تواجد امس الاربعاء في ملعب quot;بارك دي برينسquot; الخاص بالفريق، لكن لم يتم امس الاعلان عن اي اتفاق رسمي بين الطرفين.

ولم يبرر اريغي اسباب تواجد مدرب ميلان وتشلسي الانكليزي سابقا في عرين النادي الباريسي الذي يتصدر الدوري المحلي حاليا، لكن اصبح من المعلوم ان الطرفين في طريقهما للتوقيع على عقد من اجل يتولى الايطالي مهام الاشراف على الفريق خلفا لكومبواريه الذي اقيل من منصبه الاسبوع الماضي.

وكانت صحيفتا quot;ليكيبquot; وquot;لو باريزيانquot; اكدتا في وقت سابق ان انشيلوتي في طريقه للتوقيع على عقد تدريب سان جرمان لمدة عامين ونصف العام، وبانه سيحصل على الارجح على راتب سنوي سيكون الاعلى في تاريخ الدوري الفرنسي لانه سيتراوح بين 6 و7 ملايين يورو.

ويتوقع ان يرافق انشيلوتي منذ الاحد المقبل الفريق الذي سيتوجه الى قطر ودبي للقيام بمعسكر تدريبي سيستمر حتى 5 كانون الثاني/يناير المقبل، وذلك قبل خوض اول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد في مسابقة الكأس المحلية امام فريق هواة في الثامن من الشهر المقبل.