قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جدد النجم المعتزل جمال حمدي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة اليمني التأكيد على عدم تراجعه للقيام قريباً بإطلاع الشارع الرياضي على حقيقة المتسببين بحدوث الإخفاقات الكروية المستمرة وفقاً لما كانت تضمنته تصريحاته خلال منافسات بطولة الخليج العشرين الماضية.

وخلال انتصاف البطولة الخليجية في اليمن , قال جمال حمدي في تصريح حصري لـquot; إيلافquot; انه سيعقد مؤتمراً صحفياً لاحقاً يهدف من خلاله كشف كل الحقائق فيما يتعلق بالجانب الإعدادي للمنتخب اليمني الذي خسر جميع مبارياته على أرضه ووسط جماهيره .

وعاد النائب الثاني لرئيس الاتحاد اليمني مؤخراً للقول انه لم يتراجع اطلاقاً عن قراره بعقد مؤتمر صحفي بعدما انتظر إفرازات إخفاق خليجي 20 ورأي الساسة والقيادات الرياضية واللجنة الاولمبية بحالة العبث التي تعيشها الكرة اليمنية - بحسب يومية quot;السياسيةquot; .

غير أن جمال حمدي كشف انه يرتب مع أحدى القنوات الفضائية لكشف وثائق وقرائن الفساد الكروي مبرراً ذلك من اجل اطلاع اكبر قدر بالشارع الرياضي ومؤكداً انه سيبدأ من حيث انتهى اليه الآخرون من تحليلات لازمة الكرة اليمنية ودورانها المستمر في شرنقة الإخفاقات .

وكان المسؤول الكروي اليمني صرح لـquot;إيلافquot; بأنه لايعتزم تقديم استقالته من منصبه على اعتبار انه تم تغييبه عن مهامه المفترضة مضيفاً أنه يجب على من أتيحت لهم كافة المتطلبات المسارعة لتقديم الاستقالة اثر الفشل الذريع للمنتخب الوطني في بطولة خليجي 20 .