فتح النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة اليمني جمال حمدي النار بصورة غير مسبوقة على بعض المسئولين عن إدارة شئون اللعبة - دون ان يسميهم - في المجلس الجديد الذي تشكل اثر انتخابات الرابع من شهر أبريل الماضي.

ووصف النائب حمدي طريقة عمل الاتحاد المحلي بالبعيد عن المؤسسي معبراً في تصريح صحفي عن سخطه لكونه رئيساً للجنة المنتخبات ولم يحط علماً بمعسكرات المنتخبات الاستعدادية أو بتعيين الأجهزة الفنية والادارية لها .

وقال بان المجلس الكروي لم يعقد سواء اجتماعياً واحداً منذ انتخابه مطلع ابريل الماضي قبل ان يتهم بعض المتفردين بالعمل , بالتواصل مع مكاتب خاصة في دبي للتنسيق لإقامة معسكرات للمنتخبات اليمنية والمباريات الودية والاستفادة منها لوجود(عمولات) ..

وأضاف بأن من يسير الاتحاد اليمني لايحتكمون للوائح والأنظمة لافتا الى ان التعيين في لجنة الطوارئ مخالفاً ويفترض ان يتم من رئيس الاتحاد ونائبيه غير انه تم تهميش النائب الأول فتحي عبدالواسع والثاني جمال حمدي .

وطلب نائب رئيس الاتحاد اليمني بعدم المزايدة بالوطنية كون اليمن جديرة لاستضافة بطولة خليجي 20 , مضيفا بان الاستضافة ستكون مشرفة بعيداً عن أهواء من وصفهم بالمتمصلحين الذين يستنفدون مقدرات الوطن في حين يتباكون على المصلحة العليا لليمن حسب قوله .