عادت عجلة تدريبات الأهلي المصري إلى الدوران من جديد بعد إستئناف التمارين بقيادة المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه .

وطلب جوزيه -العائد إلى القاهرة مساء السبت- في بداية التدريب الصباحي بالوقوف دقيقة حداد على روح شهداء الثورة المصريّة التي إندلعت شرارتها في 25 يناير الماضي وأطاحت بالرئيس محمد حسني مبارك بعد حكم دام 30 عاماً.

و شارك كابتن المنتخب المصري ولاعب وسط الفريق أحمد حسن في التدريبات الجماعية بعد فترة إبتعاد طويلة عن الملاعب إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وتوقفت تدريبات فريق القرن الإفريقي لثلاثة أسابيع منذ بداية الثورة حيث غادر البرتغالي جوزيه العاصمة المصرية القاهرة إلى لشبونة بضغوط من عائلته حتى تستقر الأوضاع في مصر .

وفور عودته إلى القاهرة ، أبدى جوزيه سعادته لشعور المصريين بالسعادة بعد إنتصار ثورة 25 يناير مؤكداً عدم تردده لحظة واحدة في الرجوع إلى القاهرة بعد انتهاء ثورة 25 يناير.

وحول سفره المفاجئ إلى البرتغال، عزا جوزيه ذلك إلى توقف النشاط الكروي في مصر مشيراً إلى شعوره بالحزن بعد رؤيته للمصريين وهم يقاتلون بعضهم البعض.

وقرر جوزيه التدرب مرتين يومياً بعد التوقف لأكثر من أسبوعين من أجل رفع معدل اللياقة البدنيّة للاعبين.

وترك جوزيه مسؤولية إقامة المباريات الوديّة القادمة بجمهور أو بدونه إلى تقدير السلطات الأمنيّة.

وشدد quot;الساحرquot; كما يحب جمهور الأهلي مناداته إلى تضرر الفرق المشاركة في بطولات أفريقيا إذا تم إستئناف الدوري المحلي في منتصف مارس المقبل رافضاً في الوقت نفسه لعب مباريات المسابقة بدون جمهور.

وأكد جوزيه على شعوره بالسعادة بعد رؤية ملامح الأمل والتفاؤل والسرور على وجوه غالبية المصريين بعد إنتصار الثورة.