قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توصل إنتر ميلانو الإيطالي لإتفاق مع مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز للإنتقال إلى صفوفه بدءاً من الموسم المقبل بحسب تقارير رياضيّة.

ويقضى الإتفاق الأوليّ بين الطرفين على توقيع المهاجم الأرجنتيني تيفيز على عقد يمتد لخمسة مواسم مقابل 7 ملايين يورو سنويّاً إضافة للمكافآت حيث من المتوقع أن تزيد قيمة العقد السنوي إلى 10 ملايين وفقاً لما ذكرته صحيفة quot;كوريري ديللو سبورتquot; الإيطالية.

Ferguson gives a boost to Citys Mancini ويتبقى موافقة إدارة مانشستر سيتي على الصفقة المتوقعة من أجل إتمامها ولكن يبدو الأمر ليس بالسهولة المنتظرة حيث يطالب الفريق الإنكليزي بمبلغ مالي يتراوح بين 40و 45 مليون يورو فيما يأمل الفريق الإيطالي في خفض قيمة الصفقة إلى حدود 30 مليون يورو تقريباً.

وفي أول رد فعل ،إنتقد روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي التقارير التي أوردتها الصحف بخصوص صفقة إنتقال مهاجمه تيفيز إلى النيراتزوري في الميركاتو المقبل.

وعزا مانشيني تواجد تيفيز في مدينة ميلانو الإيطاليّة بسبب خضوعه للعلاج تحت إشراف طبيب المنتخب الأرجنتيني.

وقال مانشيني في تصريحات لصحيفة quot;ذا صنquot; الإنكليزية: quot;أعلم بوجود تيفيز فى ميلانو للعلاج وليس لأى أمر آخرquot;.

وأضاف المدرب الإيطالى: quot;أتمنى أن يكون جاهزاً قبل نهائى كأس إنكلترا أمام ستوك سيتى، ومن المهم مشاركته فى لقاء توتنهام بالدوري، قبل أربعة أيام على المباراةquot;، فمن المهم بالنسبة لنا أن يتوافر جميع اللاعبين لهذه المباراة المهمةquot;.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي كأس إنكلترا بعد إقصائه جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد بهدف نظيف سجله يايا توريه.

ويواجه مان سيتي في نهائي البطولة ستوك سيتي على ملعب ويمبلي الشهير في 14 مايو المقبل.

وعلى صعيد متصل، يبدي إنتر ميلانو حامل لقب الدوري الإيطالي في السنوات الخمس الأخيرة إهتماماً بالغاً بقائد آرسنال الإنكليزي سيسك فابريغاس بحسب صحيفة quot;كوريري ديلا سيراquot;.

وأوردت الصحيفة إحتمال بيع صانع ألعاب الفريق الهولندي فيسلي شنايدر من أجل الظفر بخدمات الإسباني فابريغاس حيث وسيكون لزاماً على إنتر ميلانو خوض معركة شرسة مع برشلونة الإسباني الذي يأمل بإستعادة لاعبه السابق.