كشفت صحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانية عن صفقات مانشستر يونايتد الإنكليزي للموسم المقبل.

وأعلن مانشستر يونايتد رسميّاً صباح الأربعاء ضم الحارس الإسباني دي خيا ليخلف الهولندي إدوين فان در سار الذي أعلن إعتزاله عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة دايلي ميل أول من أشار إلى مفاوضات النادي الإنكليزي مع أتليتيكو مدريد وإقترابه من ضم حارسه الشاب في مارس الماضي.

وواصلت الصحيفة البريطانية سبقها بتأكيدها معرفة صفقات مانشستر يونايتد القادمة.

ويعتبر جناح أستون فيلا والمنتخب الإنكليزي أشلي يونغ ثاني صفقات اليوناتيد بملبغ مالي يصل إلى 15 مليون جنيه أسترليني بعد خروج ليفربول من سباق الحصول على يونغ وفقاً للصحيفة ذاتها.

وسيكون الهولندي ويسلي شنايدر صانع ألعاب انتر ميلانو الإيطالي ثالث صفقات الشياطين الحمر بعد نصيحة جوزيه مورينيو للسير أليكس فيرغسون بضرورة التعاقد مع الهولندي.

وكان السير أليكس فيرغسون قد تواصل كثيراً في الفترة الأخيرة مع مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو لأخذ نصائح منه عن برشلونة الذي سيقابله في نهائي ويمبلي.

ودللت الصحيفة البريطانية إلى تأكيد قدوم شنايدر إلى مسرح الأحلام أولدترافورد بسعي رئيس إنتر ميلانو ماسيمو موراتي بقوة خلف التشيلي أليكسيس سانشيز متوسط ميدان أودينيزي الإيطالي.

وآخر صفقات فريق فيرغسون هي ظهير أيسر نيوكاسل خوزيه إنريكه سانشيز (25عاماً) مدافع فياريال السابق.

وكان فيرغسون قد أشار في وقت سابق إلى أن مانشستر يونايتد سيبرم ثلاث صفقات هذا الصيف نظرا لاعتزال حارس المرمى إدوين فان دير سار بنهاية الموسم وتفكير بول سكولز بشأن مستقبله.

وقال فيرغسون في تصرح خاص لقناة مانشستر يونايتد الفضائية:quot;أبحث إبرام ثلاث صفقات محتملة ستعزز كفاءة الفريق بشكل عام، لدينا بعض الأفكار في أذهاننا وأتمنى أن نطبق هذه الأفكار بشكل مناسبquot;.

وأضاف quot;ريان غيغز وبول سكولز يتقدمان نحو إنهاء مسيرتيهما، وغاري نيفيل اعتزل بالفعل وإدوين فان دير سار سيعتزل، لذلك لدينا فجوات يجب أن نتغلب عليها من أجل تأمين صفوف الفريق للأعوام المقبلة.