قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اكد النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ان الاتحاد سيقرر مصير مدرب المنتخب، الالماني فولفغانع سيدكا في 31 الجاري عندما يعقد اجتماعا خاصا بهذا الشان في العاصمة بغداد.

وقال مسعود لفرانس برس ان quot;الاتحاد العراقي سيعقد اجتماعا في 31 تموز/يوليو الجاري في بغداد يقرر فيه مصير مهمة المدرب الالماني سيدكا مع المنتخب من اجل حسم بقائه او عدم التجديد لهquot;.

واضاف مسعود quot;بعد مباراة اليمن في اياب الدور الثاني من التصفيات المؤدية الى مونديال البرازيل 2014 ستتوضح الكثير من الامور لكن الان لم يحسم اي شىء بهذا الخصوصquot;.

يشار الى ان الاصوات المطالبة بعدم التجديد لسيدكا اخذت تتصاعد على نحو لافت بعد الظهور المتواضع للمنتخب في بطولة الاردن الرباعية الاخيرة عندما خسر امام الكويت صفر-2 والاردن بركلات الترجيح.

وتضاعفت تلك الاصوات اثر الفوز المتواضع للعراق على اليمن 2-صفر في ذهاب التصفيات الاسيوية لمونديال 2014 بعد مباراة اعتبرت واحدة من المباريات المتواضعة للمنتخب العراقي على صعيد الاداء الفني.

يذكر ان الاتحاد العراقي سبق وان تعاقد مع سيدكا لمدة عامين مقابل 500 الف دولار.

وقاد سيدكا العراق في بطولة غرب اسيا وخليجي 20 ولم يحقق فيهما اي انجاز كما قاده في نهائيات كاس الامم الاسيوية مطلع العام الجاري في الدوحة وفشل فيها في الدفاع عن لقبه بخروجه من الدور ربع النهائي امام استراليا صفر-1.