قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فرضت قرعة الدور الفاصل من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم quot;يوروبا ليغquot;، التي سحبت في نيون في سويسرا، مواجهة قوية بين هانوفر رابع الدوري الألماني، واشبيلية الإسباني حامل اللقب مرتين عامي 2006 و2007.

وفي مواجهة بريطانية منتظرة، يلعب هارتس الاسكتلندي مع توتنهام هوتسبر الانكليزي.

وستمثل مواجهة توتنهام، الذي بلغ ربع نهائي مسابقة دوري الابطال الموسم الماضي، تحديا قويا لهارتس الذي تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على باكسي المجري، كما ان المواجهة ستكون الاولى بين الفريقين في المسابقات الاوروبية.

وسيخوض فولهام الانكليزي، وصيف نسخة 2010، مواجهة حساسة مع دنيبرو دنيبروبتروفسك الاوكراني الذي يشرف عليه مدرب اشبيلية وريال مدريد الاسبانيين السابق خواندي راموس.

ويلتقي غلاسكو رينجرز المتحسر على عدم تأهله الى دوري ابطال اوروبا مع فريق اخر قادم من تصفيات المسابقة الاولى هو ماريبور السلوفيني، في حين يلتقي غريمه سلتيك سيون السويسري.

وفي مواجهة قوية، يلتقي طرابزون سبور، وصيف الدوري التركي، مع اتلتليك بلباو الاسباني.

وتبقى مواجهة باريس سان جرمان الذي عزز صفوفه بشكل رهيب لغاية الان، مع فولوس اليوناني، تحت رهن قرار لجنة الاستئناف في الاتحاد اليوناني.

وانزل فولوس، خامس الدوري اليوناني، الى الدرجة الثانية في تموز/يوليو الماضي بقرار من لجنة الانضباط في الاتحاد اليوناني، لضلوع رئيسه أخيليوس بيوس في فضيحة المباريات المعلبة.

وبحال قرار ابعاد فولوس عن هذه المواجهة، سيتأهل باريس سان جرمان بدون أن يخوض اي مباراة.

وينضم المتأهلون من المواجهات الـ38 الى الفرق العشرة الخاسرة في ملحق دوري ابطال اوروبا، لخوض دور المجموعات الذي ينطلق في 15 ايلول/سبتمبر المقبل، وتجري قرعته في موناكو في 26 اب/اغسطس الحالي.