اكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم انه ليست لديه النية لترك النادي الملكي موافقا على الإعتذار لكن لانصار الفريق فقط بسبب الاحداث التي شهدتها مباراة إياب الكأس السوبر الإسبانية امام الغريم التقليدي برشلونة.

وقال مورينيو في رسالة نشرت على موقع النادي الملكي: quot;لن أرحل. هذا اكيد، منتهى التأكيدquot;، مضيفا quot;وحده من لا يعرفني بامكانه ان يحلم ويخترع ويعتقد بانني ساترك اليوم ريال مدريدquot;.

وتابع quot;يبدو لي بان كثيرا من الاشخاص اعجبوا بجودة كرة القدم التي قدمها ريال مدريد هذا الموسم، وستكون بالنسبة لهم مفاجأة جديدة في حال تركت النادي الان. هذا مستحيل!quot;.

وكذب مورينيو بالتالي الشائعات التي اوردتها قناة تلفزيونية كونها تلقت رسالة من المتحدث باسم النادي الملكي ايلاديو باراميس مفادها ان مورينيو يفكر في الرحيل. وكان باراميس نفسه نفى ان يكون بعث بمثل هذه الرسالة من هاتفه.

وكتب مورينيو: quot;لدي رئيس رائع بذكاء كبير ويكن لي صداقة كبيرة. ولدي ايضا مديرا عاما يعمل 24 ساعة في اليوم. حماسي كبير وحبي لريال مدريد اكبر بكثير من حب بعض انصار الناديquot;.

واوضح انه يتوجه الى quot;انصار النادي بالاعتذار وفقط اليهم، على تصرفه في المباراة الاخيرةquot; امام برشلونة. وكان مدرب ريال مدريد وضع على الخصوص اصبعه في عين مساعد مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا.

واعلن الاتحاد الاسباني اليوم الثلاثاء انه فتح تحقيقا تأديبيا بحق مورينيو وفيلانوفا قد يؤدي الى ايقاف الرجلين.