بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي والايطالية فرانشيسكا سكيافوني المصنفتان اولى وثالثة على التوالي الدور ربع النهائي من دورة نيو هايفن الاميركية الدولية لكرة المضرب والبالغة جوائزها 618 الف دولار.

وفي الدور الثاني، فازت فوزنياكي بسهولة على السلوفينية بولونا هيركوغ 6-3 و6-صفر، كما فعلت سكيافوني بفوزها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-2 و6-1.

وقالت فوزنياكي التي خاضت المباراة تحت انظار صديقها الجديد نجم الغولف الايرلندي الشمالي روري ماكلروي، بعد فوزها في تسعة اشواط متتالية: quot;انا سعيدة للفوز هنا، لكن المباراة لم تكن سهلةquot;.

وحققت فوزنياكي، بطلة 5 دورات هذه السنة في دبي وانديان ويلز وتشارلستون وبروكسل وكوبنهاغن و17 دورة في مسيرتها، فوزها الرابع عشر على التوالي في هذه الدورة، وهي تسعى ان تصبح ثاني لاعبة تحقق لقب الدورة اربع مرات متتالية بعد الاميركية فينوس وليامس بين عامي 1999 و2002.

وفي الدور المقبل، تلتقي فوزنياكي المصنفة اولى عالميا مع الاميركية كريستينا ماكهايل الفائزة على الاسبانية كارلا سواريز نافارو 6-2 و6-2، في حين تتواجه سكيافوني مع الروسية ايلينا فيسنينا الفائزة في الدور الاول على الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة سابعة 6-4 و2-6 و6-4 او الاسبانية آنابيل ميدينا غاريغيس.

وخرجت من الدور الثاني البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة خامسة اثر خسارتها امام التشيكية بترا تشيتكوفسكا 4-6 و7-5 و3-6.

وتلتقي تشيتكوفسكا في الدور المقبل مع الفرنسية ماريون بارتولي او مواطنتها كلارا زاكوبالوفا.