أبدى مدربا المنتخبين البحريني والقطري رضاهما عن نتيجة التعادل صفر-صفر التي انتهت عليها مباراة الجمعة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

وقال مدرب البحرين الانكليزي بيتر جون تايلور quot;فريقي كان اقرب للفوز ولكنه لم يستثمر الفرص التي سنحت له خاصة كرة محمود عبدالرحمن التي ارتدت من العارضة في الشوط الثانيquot;.

وتابع quot;كانت المباراة الرسمية الاولى لي مع الفريق الذي قدمنا مستوى جيداquot;، مضيفا quot;أنا راض عما قدمه اللاعبون خلال الشوطينquot;.

وأكد تايلور أن فريقه quot;لعب بالشكل المناسب ولكنه يأسف لعدم استغلال الفرص التي سنحت لهquot;.

من جانبه، قال مدرب منتخب قطر البرازيلي سيبستياو لازاروني quot;خضنا مباراة متكافئة، كانت الافضلية للبحرين في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني كان فريقنا هو الاخطر وهدد مرمى البحرين اكثر من مرةquot;.

واضاف quot;تأثر اللاعبون بالارهاق والظروف الجوية الحارةquot;.

ويرى لازاروني ان فريقه quot;افتقد للمسة الاخيرة في الفرص التي سنحت امام سيبستيان سوريا وفابيو سيزارquot;، معتبرا ان quot;النزعة للتسجيل والفوز كانت واضحة للطرفينquot;.

وتابع quot;لا أستطيع أن اصف شعوري بعد المباراة، هل الحزن بسبب المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الاول، أم السعادة للاداء الايجابي لفريقي في النصف الثاني، فمجريات المباراة تترك عندي هذا الشعورquot;.