اكد المدير التنفيذي لأرسنال الإنكليزي ايفان غازيديس ان المدرب الفرنسي ارسين فينغر باق في منصبه، نافياً اي احتمال لرحيله رغم البداية الصعبة التي يحققها فريق quot;المدفعجيةquot; هذا الموسم.

ووجد فينغر نفسه في وضع لا يحسد عليه بتاتا بعدما اكتفى فريقه بتحقيق فوز يتيم من اصل خمس مباريات خاضها في الدوري الممتاز حتى الان، بينها هزيمة مذلة امام مانشستر يونايتد (2-8)، ما جعل فريق المدرب الفرنسي قابعا في المركز السابع عشر وبفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الخطر.

ودافع غازيديس اليوم عن فينغر الذي يواجه اصعب بداية في الدوري منذ استلامه الاشراف على الفريق قبل 15 عاما، قائلا quot;انه ليس محطما...لم يصبح فجأة مدربا سيئا او شخصا بعيدا عن واقع اللعبة. انه (اقالة فينغر) امر سخيف، وانه مسار لن نسلكهquot;.

وواجه فينغر الكثير من الانتقادات بسبب سياسته في الانتقالات خصوصا هذا الصيف بعد ان تخلى على نجمي الفريق الاسباني شيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري لبرشلونة ومانشستر سيتي، ثم تأخره في اجراء التعاقدات وعدم رغبته بضم لاعبين يكلفون النادي الكثير من الاموال، لكن غازيديس اكد بان ادارة النادي كانت متضامنة تماما مع قرارات المدرب الفرنسي.