nbsp;اعرب المدافع البرازيلي نالدو عن رغبته بترك فيردر بريمن الالماني خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك من اجل العودة الى بلاده حيث يسعى انترناسيونال بورتو اليغري للحصول على خدماته، لكن رغبته لم تلق حتى الان اذانا صاغية عند فريقه الحالي.

وقال نالدو (29 عاما) الذي انضم لبريمن عام 2005 قادما من جوفنتود بهدف سد فراغ انتقال الفرنسي فاليريان اسماعيل الى بايرن ميونيخ، quot;سيكون من الصعب الرحيل لكني اريد العودة الى البرازيلquot;، مشيرا الى انه سيفتتح هذا الموضوع مع المدير الرياضي في بريمن كلاوس الوفس.

واشار نالدو الذي يرتبط مع بريمن بعقد يمتد حتى 2013، انه يأمل العودة الى البرازيل من اجل تعزيز حظوظه بالمشاركة مع المنتخب الوطني في مونديال 2014 الذي تحتضنه بلاده لكن يبدو ان بريمن الذي يعسكر في تركيا استعدادا لعودة الدوري المحلي بعد العطلة التقليدية، لا يرغب بالتخلي عن خدماته بحسب التصريح الذي ادلى به الوفس حيث قال quot;لقد التقيت نالدو في كانون الاول/ديسمبر حيث اعلمني بانه تلقى عرضا ما، لكني لا ارى حتى الان سببا للدخول في مفاوضاتquot;.

ويبدو ان موقف الوفس متوافق مع موقف المدرب توماس شاف الذي رد على موضوع نالدو، قائلا quot;عندما تكون مرتبطا بعقد فانت تتمتع بحقوق لكن عليك ايضا واجباتquot;.

وكان نالدو غاب عن بريمن لفترة 15 شهرا، منذ نهائي كأس المانيا الذي اقيم في ايار/مايو عام 2010، وذلك بسبب عملية جراحية في ركبته اليمنى قبل ان يسجل عودته الى الفريق الاخضر في اب/اغسطس الماضي.

يذكر ان بريمن يحتل حاليا المركز الخامس في الدوري المحلي بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.