تبرز مباراتا الفيصلي مع منشية بني حسن الجمعة، وشباب الاردن مع الجزيرة السبت المقبل في الجولة السابعة من مسابقة كأس الاردن لكرة القدم.

وتقام منافسات الجولة السابعة بدون لاعبي المنتخب الاردني الذين اختارهم المدرب العراقي عدنان حمد لمواجهة سلطنة عمان في مسقط الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من الدور الحاسم لتصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014 في البرازيل.

في المباراة الاولى على استاد الامير محمد بالزرقاء يسعى الفيصلي متصدر المجموعة الاولى (12 نقطة) الى تحقيق الفوز الرابع في المسابقة والاقتراب اكثر من الدور الثاني، وهو الطموح ذاته للاعبي منشية بني حسن الثالث (7 نقاط) والطامح الى رد اعتباره لخسارته 2-3 ذهابا.

وفي المجموعة ذاتها، يخوض الوحدات الثاني (11 نقطة) مباراة سهلة امام شباب الحسين السادس الاخير (5 نقاط) السبت المقبل على استاد عمان الدولي خصوصا وانه حقق فوزا كبيرا في مباراة الذهاب 5-2 بالاضافة الى رغبته في الاقتراب من خطف واحدة من البطاقات الاربع المؤهلة للدور ربع النهائي.

وسيكون استاد الملك عبدالله الثاني مسرحا للقاء اليرموك الخامس قبل الاخير (7 نقاط) مع ضيفه العربي الرابع بالرصيد ذاته. ويسعى اليرموك الى تأكيد فوزه ذهابا 2-1، فيما يتطلع العربي الى العودة لسكة الانتصارات وفض الشراكة مع اليرموك.

وفي المجموعة الثانية، يسعى شباب الأردن الى تأكيد صدارته (13 نقطة) وفوزه ذهابا على الجزيرة 3-2 عندما يلتقيان السبت المقبل على استاد الملك عبد الله الثاني. ويحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

وفي المجموعة ذاتها، يلعب بعد غد الجمعة الرمثا الثاني (12 نقطة) مع ذات راس الرابع (7 نقاط) على ملعب مدينة الكرك في مواجهة ذات طابع خاص لكلا الفريقين بعدما كانت مباراة الذهاب حسمت لصالح الرمثا بصعوبة 1-صفر.

وتفتتح الجولة الخميس بلقاء البقعة السادس (4 نقاط) مع الصريح الثالث (11 نقطة) على استاد البتراء بعمان، وهما اللذان تعادلا ذهابا 1-1.