كشفت تقارير صحيفة عن رغبة البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو بتولي منصب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي الموسم المقبل بحسب ماكشفته صحيفة quot; الصن الإنكليزية quot; .

وكما يبدوا أن إدارة النادي الإنكليزي ومدرب الفريق الإيطالي روبيترو مانشيني يتواجد بينهما علاقة فاترة وذلك بعد الخروج المبكر من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، كما أنه في الجهة المقابلة لا يختلف الحال بين البرتغالي مورينيو وإدارة النادي الملكي بعد إبتعاد فرصة الريال للمنافسة على لقب الدوري الإسباني .
وعلى الرغم من توقيع البرتغالي مورينيو لعقد يرتبط بموجبه مع ريال مدريد حتى عام 2017 ، إلا أن الشيخ منصور لن يفوت فرصة الحصول على مدرب تشلسي السابق .
وكانت الأخبار قد أكدت اجتماع خورخي منديز وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع المدير الكرة الجديد بمان سيتي تكسكي بيجرشتين في البرتغال مؤخراً .
وأكد المراقبون أن البرتغالي مورينيو يفضل الاتجاه في التدريب لإنكلترا وتدريب المان سيتي على تدريب باريس سان جرمان الذي سيكون أخر خياراته .
وكان مورينيو قد أشار بعد خروج المان سيتي من دوري المجموعات مؤخراً :quot; أنه لا يبنغي على نادي كبير كمانشستر سيتي الخروج مرتين على التوالي من دوري المجموعات لأبطال أوروبا quot; .
كما أن تشلسي الإنكليزي سيراقب الموقف من بعيد وسيحاو لالتدخل لكسب خدمات البرتغالي مورينيو خاصة في ظل تعثر المفاوضات مع الإسباني بيب غوارديولا.